تأجيل نقل “البارقي” لمدينة سلطان يؤخر علاجه من الشلل الرباعي

تأجيل نقل “البارقي” لمدينة سلطان يؤخر علاجه من الشلل الرباعي

الساعة 8:28 صباحًا
- ‎فيحالات إنسانية, عاصفة الحزم
17475
5
طباعة
بارقي

  ......       

ناشد أحدُ أفراد القوات البرية الملكية السعودية وزيرَ الدفاع رئيس الديوان الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز التوجيه بنقله إلى مدينة الأمير سلطان الإنسانية لعلاجه من الشلل الرباعي الذي أصابه منذ مطلع محرم للعام الجاري وهو لا يزال على رأس العمل؛ ليشارك مع زملائه رجال القوات المسلحة في الدفاع عن حدود الوطن الغالي.

وطالب بمحاسبة المتسبب في تأخير أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز منذ أن كان ولياً للعهد ووزيراً للدفاع بنقله لمدينة سلطان الإنسانية وبشكلٍ عاجل، ولكن الأمر مضى عليه عدة أشهر ولم يُنقل.

وقال الرقيب عايض البارقي لـ”المواطن“: “خدمتي بالقوات الملكية السعودية بلغت 15 سنة، ومن قيمنا الوطنية الدفاع عن ديننا ووطننا وحماية حدودِه وقيمه ومقدساته، هذا ما تربينا عليه ونربي عليه أبناءنا دوماً وأبداً”.

وأضاف: ” تعرضت لحادث مروري منذ مطلع العام الهجري الجاري سبَّب لي شللاً رباعياً منعني من شرف مشاركة زملائي أفراد القوات المسلحة الدفاع عن حياض الوطن الغالي، وبرغم توجيه سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله بنقلي بشكلٍ عاجل إلى مدينة سلطان الإنسانية على نفقة الدولة منذ أن كان ولياً للعهد ووزيراً للدفاع في 17 ربيع أول للعام الجاري، إلا أن ذلك لم يتم حتى الآن وأنا أطالب بتنفيذ أمره الكريم والتحقيق مع المتسبب في تدهور حالتي الصحية.

وتابع البارقي بالقول: “تواصل أحد أقاربي مع مدينة سلطان، حيث بينوا تعليق المعاملة وذلك لتعليمات الصادرة من وزارة الصحة بخصوص مرض كورونا، وبتواصلنا مع وزارة الصحة نفوا ذلك، ولا نعلم أين الخلل الذي جعلني حتى الآن وأنا أرقد على سريري بمستشفى القوات المسلحة بالشمالية الغربية في تبوك!”.

وختم الرقيب البارقي: “لدي 4 بنات أكبرهن عمرها 14 عاماً وأصغرهن في عامها الأول، وأنا وبناتي نناشد الأمير محمد بن سلمان بالتوجيه لتنفيذ أمر خادم الحرمين الشريفين، فروحي تتوق لارتداء خوذتي وحمل سلاحي للدفاع عن تراب الوطن الغالي

المواطن ” تحتفظ بوسيلة للتواصل مع البارقي. وللتواصل: info@almowaten.net


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. أمر ملكي بإعفاء مدير عام الجمارك من منصبه

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين