تأكيد عالمي من لندن على أهمية التحالف لضرب أذناب الفرس

تأكيد عالمي من لندن على أهمية التحالف لضرب أذناب الفرس

الساعة 12:59 صباحًا
- ‎فيعاصفة الحزم
1395
0
طباعة
ندوه

  ......       

بدعوة من “التحالف الدولي لدعم حقوق الشعوب غير الفارسية في ايران” و”المركز الاحوازي للإعلام والدراسات الاستراتيجية” عقد أمس الاحد ، ندوة تحت عنوان (“عاصفة الحزم” وتأثيرها على مستقبل “الشعوب غير الفارسية” في إيران) في عاصمة المملكة المتحدة لندن.
شارك في الندوة العديد من المؤسسات الحقوقية العربية والشعوب غير الفارسية المحتلة من قبل ايران منها: التحالف الدولي لدعم حقوق الشعوب غير الفارسية في ايران، و المركز الاحوازي للاعلام والدراسات الاستراتيجية، والمركز الاحوازي لحقوق الانسان، ومنظمة الاحواز لحقوق الانسان ومنظمة الاذريين لحقوق الانسان، ومنظمة البلوش لحقوق الانسان، ومجلس اتحاد الشعوب الخليج العربي، والتحالف العربي للمحكمة العربية لحقوق الانسان ، بالاضافة الى الناشط البريطاني دنيل بيرت والعديد من الناشطين الاحوازيين والعرب والشعوب غير الفارسية.
وشاركت المؤسسات بكلمات ، خصصت عن موضوع الندوة والتي اكد الجميع فيها عن اهمية التحالف وضربته القاضية لاذناب الفرس (الحوثيين) في هجمات عاصفة الحزم ،واعلنوا عن وقوفهم الكامل مع التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان.
كما طالب المتحدثون باهمية استمرار عاصفة الحزم ومساعدتها الشعوب غير الفارسية في جغرافية ما تسمى ايران للتخلص من الهيمنة الفارسية ووصولها الى التحرر وتاسيس دولها المستقلة.


قد يعجبك ايضاً

صندوق رقمي شخصي لحماية معلوماتك على الإنترنت

المواطن – وكالات قدم باحثون في المعهد الوطني