تحريات شرطة الرياض تقبض على 3 جناة اختطفوا حدثاً

تحريات شرطة الرياض تقبض على 3 جناة اختطفوا حدثاً

الساعة 12:58 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2500
1
طباعة
الرياض

  ......       

بالرغم من شحّ المعلومات نجحت إدارةُ التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض في الإيقاع بعصابة مكوّنة من ثلاثة أشخاص ارتكبت عدداً من الجرائم ما بين خطف غلام والاعتداء الجنسي عليه وسرقة السيارات بالقوة والإكراه.
وكان مركز شرطة السويدي وشبرا قد تلقى بلاغاً من أحد المواطنين عن تعرض ابن أخته البالغ من العمر 11 عاماً للاختطاف من قِبل أشخاص يستقلون سيارة هونداي لا يُعرف رقم لوحتها، وأُعيد بعد مضي حوالي الساعتين، حيث أخبر ذووه أنه تعرض للاعتداء الجنسي من قِبل الأشخاص الثلاثة داخل السيارة أثناء سيرها.
ونظراً لأهمية القضية والجرأة في التنفيذ، فقد أسندت شرطةُ منطقة الرياض مهمة البحث عن الجناة والقبض عليهم إلى إدارة التحريات والبحث الجنائي، التي قامت بتسخير كافة الإمكانات البشرية والآلية وواصلت العمل الميداني بالليل والنهار ووسَّعت مناطق البحث لتشمل كافة المواقع التي يتوقع أن يتردد عليها الجناةُ، وقد أسفرت تلك الجهودُ عن الاشتباه بسيارة “هونداي” تنطبق عليها بعضُ مواصفات السيارة المطلوبة، فتم اتخاذ الإجراءات المناسبة للقبض على مَن فيها وتفويت أي محاولة أمامهم للهرب، وتبين أن الثلاثة الذين بداخلها في العقد الثاني من العمر، والسيارة مسروقة من صاحبها بالإكراه بعد تهديده بسكين، وقد تمكن المجني عليه من التعرف عليهم من الوهلة الأولى، مؤكداً أنهم الجناة الذين قاموا باختطافه.
التحقيقاتُ الأولية قادت إلى إقرارهم بفعلتهم، كما أقروا بسرقة تلك السيارة التي ارتكبوا عليها جريمتهم، وكذلك سرقة أربع سيارات أخرى عُثر على بلاغات لها لدى مركز شرطة العريجاء.
جرى إيقافهم والتوسع معهم بالتحقيق للكشف عن مزيد من جرائمهم التي ارتكبوها بنفس الأسلوب الإجرامي، وكذلك لمعرفة ما إذا كانت لهم أي أنشطة إجرامية أخرى مقيدة ضد مجهول.


قد يعجبك ايضاً

“واتساب” سيتوقف عن العمل على ملايين الأجهزة

أعلنت الشركة المطورة لتطبيق واتساب للتراسل الفوري أن