“تحفيظ الرياض” تبحث مع “الشؤون الإسلامية” الدعم المادي

“تحفيظ الرياض” تبحث مع “الشؤون الإسلامية” الدعم المادي

الساعة 11:01 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
800
0
طباعة
وفد-تحفيظ-الرياض

  ......       

زار وفدٌ من الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض، وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد، وذلك بهدف تنسيق الدعم المادي والمعنوي.

واستقبل في مقر الوزارة الوكيل المساعد لوزارة الشؤون الإسلامية للدعوة والإرشاد المشرف على الإدارة العامة للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم فضيلة الشيخ عبدالله بن صالح آل الشيخ، الوفد الذي تقدمه فضيلة المدير التنفيذي للجمعية الشيخ إبراهيم الهدلق، وفضيلة مدير إدارة العلاقات والموارد المالية الشيخ عبدالله المهيدب، ورئيس قسم العلاقات العامة الأستاذ، حسين الحسيني.

وبحث الوفد مع فضيلة “آل الشيخ”، المواضيع التي تهم الجمعية وتفعيل التواصل مع الوزارة والدعم المعنوي والمالي الذي تقدمه الوزارة للجمعيات الخيرية ومنها الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض.

وقدم الوفد درعاً تذكاريًّا لفضيلته نظراً للجهود التي تبذلها الإدارة العامة للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم والرعاية والاهتمام التي توليه لها وخاصة في مجال خدمة كتاب الله تعالى.

بدوره، هنأ فضيلته الجمعية بمناسبة نجاح حفلها السنوي لهذا العام وإحراز طلابها مراكز متقدمة في مسابقة جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان لتحفيظ القرآن الكريم، متمنياً للجمعية مزيد التقدم والازدهار في خدمتها للقرآن الكريم وأهله.


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي