“تحفيظ الرياض” تشارك في جائزة خادم الحرمين الأسبوع المقبل

“تحفيظ الرياض” تشارك في جائزة خادم الحرمين الأسبوع المقبل

الساعة 11:09 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
555
0
طباعة
تحفيظ-الرياض

  ......       

يشارك مرشحو الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض في جائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره (للبنين والبنات) في دورتها السابعة عشرة بعد موافقة وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.

وستقام المسابقة الأسبوع المقبل خلال الفترة من 16 إلى 19 / 6 / 1436هـ. بفندق ” قصر العليا هوليدي إن “، بحسب ما جاء ذلك في برقية بعث بها الأمين العام للمسابقة المحلية والدولية فضيلة الشيخ منصور بن ممد السميح.

وزارة-الشؤون-ااسلاميمن جهته أشاد فضيلة نائب رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله الهذلول، بالجهود المبذولة من وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد.

ونوه الهذلول إلى أن الوزارة ساهمت -بشكل كبير-في إنجاح التصفيات النهائية والتي كانت على ثلاث تصفيات شاملة المجمعات القرآنية والدور النسائية بالإضافة إلى الجامعات والمراكز الخيرية والجمعيات التابعة للمنطقة.
وأكد أن هذه المسابقة غالية على قلوبنا لا سيما وأنها تحمل اسم خادم الحرمين الشريفين، وهي من أهم المسابقات التي تسهم وبشكل كبير في تخريج طلاب يمثلون المملكة العربية السعودية في المحافل القارية والدولية.


قد يعجبك ايضاً

وظائف شاغرة بجمعية تحفيظ القرآن في محايل عسير

المواطن- خالد الأحمد أعلنت الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن