“تحفيظ الرياض” تشكر “العضيب” على رعايته لمسابقة أمير المنطقة

“تحفيظ الرياض” تشكر “العضيب” على رعايته لمسابقة أمير المنطقة

الساعة 1:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1260
0
طباعة
العضيب-والهذلول

  ......       

شكر فضيلة نائب رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض الشيخ عبدالرحمن بن عبدالله الهذلول، رجل الأعمال الشيخ الدكتور جارالله بن عبدالله العضيب رئيس مجلس إدارة شركة نجوم السلام للاستثمار والتطوير العقاري، وذلك نظير دعمه الكريم لمسابقة أمير منطقة الرياض للقرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات والتي تنظمها الجمعية.
وأوضح الهذلول أن ما تفضل به رجل الأعمال الدكتور جارالله يأتي في سياق حرص رجال المال والأعمال في المملكة على دعم مسيرة القرآن الكريم خاصة والأعمال الخيرية عامة، مؤكداً أن هذا ليس بمستغرب في بلد جعل من الكتاب والسنة دستورا يسير عليه ولا يحيد عنه, وقيادة رشيدة جعلت من أولوياتها رعاية ودعم خدمة كتاب الله تعالى ورعاية المؤسسات والجمعيات الخيرية التي تعنى بالجوانب الخيرية وتنميتها وترسيخ مفهومها ومبادئها.
الجدير بالذكر أن مسابقة أمير منطقة الرياض للقرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات، تنظم للسنة الأولى بمسماها الجديد بعد أن كانت تعرف سابقاً بـ”مسابقة الإتقان في حفظ القرآن” برعاية رجل الأعمال الشيخ الدكتور جارالله بن عبدالله العضيب رئيس مجلس إدارة شركة نجوم السلام للاستثمار والتطوير العقاري.
وقد فاق عدد المشاركين هذه السنة الـ”600″ مشارك ومشاركة من عموم منطقة الرياض والتي تضم “30” جمعية تابعة لتحفيظ الرياض، بالإضافة إلى “10” مراكز إشراف.


قد يعجبك ايضاً

هوفنهايم يحافظ على سلسلة “اللاهزيمة”

تعادل هوفنهايم بدون أهداف مع مضيفه أينتراخت فرانكفورت،