تعرف على أسباب تأجيل احتفالات القصيم بأميرها

تعرف على أسباب تأجيل احتفالات القصيم بأميرها

الساعة 3:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
490
0
طباعة
فيصل-بن-مشعل-امير-منطقة-القصيم

  ......       

وجه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز أمير منطقة القصيم بتأجيل جميع الاحتفالات التي ستقام في محافظات ومراكز المنطقة احتفاء من أهاليها بصدور الأمر السامي الكريم من خادم الحرمين الشريفين بتعيين سموه أميراَ لمنطقة القصيم.
وقال سموه: “إن هذا التأجيل يأتي تثميناَ واستشعاراً لما يقوم به جنود الوطن البواسل في الوقت الحالي والذين يرابطون على حدودنا الغالية وخاصة المشاركين في عاصفة الحزم والتي تستهدف إعادة الشرعية لدولة اليمن الشقيقة وحماية الوطن العزيز من مكر المتربصين”.
وأضاف الأمير فيصل: “أنني أقدر جميع أهالي منطقة القصيم وتبادلهم المحبة وهذا الشعور الطيب وألمس ذلك منهم يوميا منذ أن كلفت بالعمل هنا وتشرفت بخدمة الوطن نائباً لأمير المنطقة ثم أميراً للمنطقة ، متشرفاً بثقة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز – حفظهم الله – وأنا أجد من أهالي القصيم – مسؤولين ومواطنين – كل محبة وتقدير ولا شك أنه مظهر يعيشه جميع السعوديين في محبة وولاء لقيادتهم الرشيدة بحمد الله تعالى”.
من جانبه أشاد أهالي منطقة القصيم بهذه اللفتة الطيبة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل أمير منطقة القصيم.
وقالوا : “إن جميع المواطنين يقدرون ما يقوم به أبطال الوطن من قواتنا المسلحة في عاصفة الحزم التي انطلقت بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – استجابة لنداء الشرعية في دولة اليمن وحماية للوطن من عبث الحوثيين والكل يدعو الله تعالى أن ينصر بلادنا وجنودنا البواسل في الثغور وان يديم عز بلادنا ويحفظها من كل سوء”.
وشدد الاهالي بقولهم “ان هذا التوجيه من سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود يحفظه الله ما هو إلا استشعار يحمله سموه الكريم تجاه جنودنا الأبطال وهو شعورنا جميعا نحوهم – حفظهم الله تعالى-”.


قد يعجبك ايضاً

انسحاب المصلين بعد فرض الانقلابيين خطباء بالقوة على المساجد

المواطن – وكالات  شهدت عدد من المساجد في