تعليم الطائف يبرر إغلاق ثانوية المويه الليلية بـ”قلة الدارسين”

تعليم الطائف يبرر إغلاق ثانوية المويه الليلية بـ”قلة الدارسين”

الساعة 9:09 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2525
0
طباعة
مبنى إدارة تعليم الطائف الجديد

  ......       

برّر تعليم الطائف إغلاقه لثانوية محافظة المويه الليلية بسبب قلة الدارسين، وهو الأمر الذي نفاه الدارسون، مشيرين إلى أن أعدادهم كثيرة، ويوجد بالمدرسة ثلاثة فصول للأول والثاني والثالث الثانوي.
وأوضح المتحدث الرسمي لتعليم الطائف- عبدالله الزهراني- لـ”المواطن” أنه وبالتنسيق مع إدارة تعليم الكبار فإن إغلاق ثانوية المويه كان بسبب قلة الدارسين، وبناءً على تقارير مدير المدرسة والمشرفين التربويين بمكتب التربية والتعليم بالمويه ومشرفي تعليم الكبار تم إعطاء الطلاب فرصة خلال الفصل الدراسي الأول، ولكن بقي الوضع كما هو ولم يتعدل من قبل الطلاب، وصدر قرار المدير العام بإغلاق المدرسة لإيقاف الهدر المالي والتربوي، فيما سيكون اختبار الطلاب للفصل الدراسي الثاني عن طريق المنازل.
من جهتهم أبدى الدارسون انزعاجهم من هذا الإجراء الذي اتخذته إدارة تعليم الطائف، مطالبين بتدخل الوزير لإنقاذهم من هذه الورطة، بَيْدَ أن شهاداتهم للفصل الأول هي من تعليم الكبار، بينما الفصل الثاني عن طريق المنازل.
وأفاد مهل الخراص- أحد الطلاب- أن الصف الثاني الثانوي حُرم من المنازل أيضًا كليًّا، ومن يريد استكمال دراسته للفصل الثاني ليس له خيارٌ سوى الانتقال للطائف التي تبعد عن المويه 400 كلم/ ذهابًا وإيابًا.


قد يعجبك ايضاً

#المرور_السعودي : إغلاق بعض الطرق بمدينة #جدة نتيجة للأمطار الغزيرة