هيئة الشمالية توعي أفراد أمن الطرق بكيفية التعامل مع مضبوطات السحر

هيئة الشمالية توعي أفراد أمن الطرق بكيفية التعامل مع مضبوطات السحر

الساعة 6:51 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة
2715
1
طباعة
هيئة-الشمالية

  ......       

نظّم فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية، ممثلًا بوحدة مكافحة السحر والشعوذة، وبالتعاون مع قيادة أمن الطرق بالمنطقة، برنامجًا توعويًّا وإرشاديًّا تحت عنوان (كيفية التعامل مع مضبوطات السحر والشعوذة).
وأوضح المتحدث الرسمي للهيئة بالمنطقة- عبدالله بن سالم المشيطي- لـ”المواطن” أن البرنامج استهدف أفراد أمن الطرق العاملين في الميدان، وقدمه الشيخ خالد بن قعيران العنزي مدير وحدة مكافحة السحر والشعوذة بالفرع.
وأضاف “المشيطي” أن البرنامج أقيم بقاعة الاجتماعات بإدارة أمن الطرق بالديدب، وتابع قائلًا: يهدف البرنامج إلى توعية أفراد دوريات أمن الطرق الميدانيين بالتعرف على مضبوطات السحر والشعوذة، من خلال جولاتهم الأمنية، وكيفية التعامل معها، وما يتخذ فيها من إجراءات نظامية.
وفي الختام قدّم الشيخ خالد العنزي شكره وتقديره لقائد أمن الطرق بعرعر وحائل الملازم أول عبدالعزيز الحارثي، على إتاحته لإقامة مثل هذا البرنامج، وعلى كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال.
وأكد “المشيطي” أن هذا البرنامج يأتي انطلاقًا من حرص المسؤولين في الرئاسة العامة- وعلى رأسهم معالي الرئيس العام الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند- على مد جسور التعاون والتواصل بين الجهات الحكومية لنشر رسالة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر؛ لمحاربة هذه الآفة الخطيرة؛ لما تؤول إليه من مفاسد عقدية تؤثر سلبًا على المجتمع.

هيئة-الشمالية1


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي