“تويتر” يعدل شروط الخدمة للحسابات غير الأمريكية

“تويتر” يعدل شروط الخدمة للحسابات غير الأمريكية

الساعة 1:06 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا
875
0
طباعة
تويتر

  ......       

أعلن موقع تويتر اليوم السبت، عن إجراء تعديلات على سياسة الخصوصية وشروط الخدمة والتي تدخل حيز التطبيق اعتباراً من ١٨ مايو المقبل، وتطبق على كافة الحسابات خارج الولايات المتحدة الأمريكية.
وأوضح موقع تويتر عبر مدونته الرسمية أن الخدمات التي يقدمها تحت اسم شركته Twitter International Company، والتي تتخذ من دبلن في إيرلندا مقراً لها، ستكون مسؤولة عن “بيانات الحسابات” غير الأمريكية، وذلك بموجب قانون حماية البيانات والخصوصية الإيرلندي، والذي يرتكز على الإرشادات والتوجيهات المنظمة لحماية البيانات الصادرة عن الاتحاد الأوروبي.
ويعمل الاتحاد الأوروبي في الوقت الراهن على تحديث تلك التوجيهات، وتتطلب مسودة القانون من الأفراد إعطاء موافقة خاصة قبل إمكانية مشاركة بياناتهم الشخصية، وتأخذ المسودة بعين الاعتبار التوسع في مفهوم “الحق في النسيان”، أي حق المستخدم في حذف بياناته، ومن المتوقع أن يتم التصويت على هذا القرار خلال العام الحالي.
وقالت تويتر إن الحسابات الأمريكية ستواصل تلقيها الخدمة من شركة Twitter Inc،التي تتخذ من فرانسيسكو بكاليفورنيا مقراً لها والتي تعمل بموجب القانون الأمريكي، وأشارت إلى إن التعديل سيكون شفاف وواضح للمستخدمين.
وتطال هذه التعديلات كافة خدمات تويتر التي تعمل وفقاً لشروط الخدمة وساسية الخصوصية، بما فيها Digits و Periscope.


قد يعجبك ايضاً

شكاوى متعددة من سوء الخدمة المقدمة لعملاء بنك #الرياض بجازان

المواطن- خالد الأحمد- جازان عبر عدد من المواطنين