جمجوم: سأفتح الملفات الماضية.. وسأرد اعتباري من البلوي

جمجوم: سأفتح الملفات الماضية.. وسأرد اعتباري من البلوي

الساعة 9:24 مساءً
- ‎فيالرياضة
860
0
طباعة
جمجوم-البلوي

  ......       

أعلن نائب رئيس نادي “الاتحاد” السابق عادل جمجوم، أنه سيفتح خلال الأيام المقبلة العديد من الملفات بعد حصوله على حكم بالبراءة من الاتهامات التي وجهها ضده عضو شرف الاتحاد منصور البلوي، حول مبالغ قدمها دعمًا للنادي قبل عامين، قبل أن يتقدم البلوي بشكوى متهمًا جمجوم باختلاس المبلغ.
وحول تعليقه على الحكم قال جمجوم: “إن الحمد لله، تمت تبرئتي من التهم التي وُجِّهت ضدي سابقًا”، مضيفًا: “اليوم عرضت القضية على 3 قضاة، وكلهم أيدوا الحكم الصادر لمصلحتي”.
وأشار جمجوم: أريد رد اعتباري من الاتهامات التي وُجِّهت لي، مؤكدًا أن البلوي شوّه سمعتي وأريد حقي، وسأرفع دعوى ضده، والقضاء موجود، فإن كان لي حق فسآخذه.
وتابع جمجوم من كشفه ملفات مهمة خلال الفترة المقبلة، حيث قال: “سأكشف الكثير من الملفات قريبًا، وسأرد على الاتهامات التي وُجِّهت لي خلال الفترة الماضية، وكل ذلك سيكون بالإثباتات”.
يُذكر أن محكمة الاستئناف الإدارية بمنطقة “مكة المكرمة” قد صادقت على براءة جمجوم بعد تقدُّم البلوي بشكوى ضد جمجوم في أكتوبر الماضي متهمًا إياه باختلاس المبلغ، قبل أن تحكم المحكمة لمصلحة الأخير بحجة عدم بينة البلوي، وثبوت صرف جمجوم مبلغ مليون ريال الذي قدّمه الأول بصرفه لمصلحة النادي، وذلك وفق خطاب من مكتب رعاية الشباب “بجدة”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. القتل لـ 15 مداناً بخلية التجسس لـ #إيران

المواطن – الرياض أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة اليوم