جناح “هدية وطن” يبهر محافظ جدة ويتوقف عنده طويلاً

جناح “هدية وطن” يبهر محافظ جدة ويتوقف عنده طويلاً

الساعة 12:26 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2380
2
طباعة
مشعل-بن-ماجد-بن عبدالعزيز

  ......       

على هامش زيارته لأجنحة معرض شباب وشابات الأعمال، توقف محافظ مدينة جدة الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز، عند جناح (هدية وطن)، وعبر عن انبهاره برؤية المشروع الذي يهدف لإهداء الوطن 20 ألف مخترع خلال خمس سنوات.
وطلب سموه من صاحب فكرة المشروع (هدية وطن) المهندس هاشم بن محمد الحبشي، شرحاً تفصيلياً عن المشروع الطموح، إذ أوضح الحبشي أن المشروع يضم مجموعة من الأفراد وجهات علمية وعملية تعنى بالمخترعين، تحمل على عاتقها تحقيق حلم إهداء الوطن ٢٠ الف مخترع كخطة خمسية مستديمة، إضافة إلى توفير البيئة المناسبة للأفكار والاختراعات لصقلها علميا وعمليا للوصول بها الي ابتكارات إنتاجية و صناعية واعدة تخدم الوطن.
وعبر الحبشي عن شكرة لله بان وفقه لطرح هذه الفكرة، مثمناً لسمو محافظ جدة زيارته للجناح، التي تأتي امتداداً للرعاية التي يجدها المخترعون والمبتكرون من حكومة خادم الحرمين الشريفين من خلال الكثير من المبادرات و الفعاليات التي تقام في كافة ارجاء الوطن.
وختم الحبشي حديثه قائلاً : (كانت لكلمات صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صدى كبيراً في نفسي، وأعتبرها حافز لي شخصيا و لجميع المبتكرين، حين قال: (الطريق إلى العالم الاول صعب، لكنه غير مستحيل.. يمكننا الوصول).

مشعل-بن-ماجد-بن عبدالعزيز3

مشعل-بن-ماجد-بن عبدالعزيز1


قد يعجبك ايضاً

بن سبرة يشيد بحصول تعليم بيشة على جائزة التميز الإداري

المواطن – نواف آل مثاعي – بيشة هنأ محافظ