جولة على خط النار عند الشريط الحدودي بجازان

جولة على خط النار عند الشريط الحدودي بجازان

الساعة 7:51 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1390
0
طباعة
احمد-بن-عيسى-على-الشريط-الحدودي

  ......       

بتوجيه من وزير الشؤون الإسلامية الشيخ صالح بن عبدالعزيز آل الشيخ وقف مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان الشيخ أحمد بن عيسى الحازمي مع رجال الأمن المرابطين في الجبهة بالشريط الحدودي بجازان، وأدى معهم صلاتَيْ المغرب والعشاء، وألقى عليهم كلمة رفعت من معنوياتهم.
وعبّر المرابطين عن شكرهم لـ”الحازمي” على زيارته لهم، والوقوف معهم على خط النار وتقديم الكلمات الدينية التي رفعت من معنوياتهم؛ للحفظ على أمن هذا الوطن من كل من تسول له نفسه بالاعتداء عليه.
وتفقد “الحازمي” سير العمل بمكاتب الأوقاف والمساجد ومراكز الدعوة والمكاتب التعاونية التابعة للفرع بالشريط الحدودي، وشملت الزيارة مراكز الدعوة ومكاتب الأوقاف والمساجد والمكاتب التعاونية بمحافظات الطوال وصامطة والحرث “الخوبة” ومركز الموسم ومحافظة الداير بني مالك، حيث التقى منسوبي تلك المكاتب.
وبحث الخطط والبرامج الدعوية التي تنفذها تلك المكاتب في مجال الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظات ومراكز الشريط الحدودي.
كما شملت الزيارة مقار العديد من الجهات الحكومية والعسكرية بالشريط الحدودي بدأها بمركز حرس حدود الحافية بالموسم وقطاع الطوال والخوبة ومعسكرات الجيش بالخوبة، حيث تم بحث سبل التعاون بين الفرع وتلك الجهات، بما يضمن تقديم كل ما يعود بالنفع والفائدة على المواطن من خلال الخدمات الدعوية والإرشادية، وتوفير ما تحتاجه تلك الجهات من مصاحف وكتيبات دعوية وغيرها من الخدمات التي يقدمها الفرع.

احمد-بن-عيسى-على-الشريط-الحدودي1


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. #الهلال يتقدم على الوحدة بثنائية نظيفة في الشوط الأول

المواطن ــ أبوبكر حامد  أنهى الهلال الشوط الأول