حلويات بالحشرات ومعجنات فاسدة في معمل بقباء

حلويات بالحشرات ومعجنات فاسدة في معمل بقباء

الساعة 2:57 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1050
0
طباعة
بلدية-قباء

  ......       

تمكنت بلدية قباء في المدينة المنورة أمس الأول من ضبط معمل لتحضير الحلويات والمعجنات يعمل بدون رخصه نظامية ، بالإضافة إلى رصد أنوعاً مختلفة من الحشرات في داخل المعمل وذلك بحي الهجرة.
وأوضح رئيس بلدية قباء المهندس أسامة بن جمعه الحميدي بأن عملية الضبط جاءت بعد أن تقدم مواطن بالإبلاغ عن المعمل المخالف ، مشيراً الى ان المراقبين بالبلدية تولى متابعة ومراقبه الموقع ، ليتم رصد وصول السياره الخاصة بنقل وتسويق المنتجات، وعلى الفور تمت عملية دهم الموقع.
واتضح من خلال التفتيش عدم وجود رخصة للموقع وأفتقاد الموقع لأدني متطلبات الإشتراطات الصحية، فيما تم العثور على كميات من المواد الغذائيه المستخدمة في تحضير تلك المنتجات وتم إتلافها بعد ثبوت عدم صلاحيتها للاستهلاك الآدمي. وأضاف الحميدي انه تم رصد أنواع مختلف من الحشرات بداخل الثلاجات والمعجنات ، لافتاً بأنه تم حجز السيارة الخاصة بنقل المنتجات ، فيما تم ضبط العمالة الوافدة البالغ عددهم خمسة وتم تحويلهم الى وحدة الضبط لإستكمال إجراءات التحقيق واتخاذ الاجراءات النظاميه وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات بحقهم.
ودعا المهندس الحميدي المواطنين والمقيمين الى مشاركة الأمانة والبلديات في ملاحقة المخالفين الذي يهددون الصحة العامة ، وذلك بأبلاغ عمليات الأمانة على الرقم ( ٩٤٠ ).


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. حريق مدمر بأكبر مصافي البترول في أوروبا

المواطن – وكالات  تصاعدت أعمدة من الدخان الكثيف