حي الطندباوي.. انقطاعات مستمرة للكهرباء وتطفيش متعمد للأهالي

حي الطندباوي.. انقطاعات مستمرة للكهرباء وتطفيش متعمد للأهالي

الساعة 8:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1530
0
طباعة
مكه-المكرمه

  ......       

يعاني أهالي حي الطندباوي “شارع المنصور” في مكة المكرمة من مضايقة شركات المقاولة التي تسيطر على المنطقة بأعمال الهدم والتكسير، مستغلة نفوذها في التسلط على أهالي الحي من خلال قطع التيار الكهربائي عنهم؛ بغرض التطفيش وإرغامهم على بيع منازلهم بالأسعار التي يرغبون بها.
وأوضح عدد من أهالي الحي أنهم يعانون من الظلم والتسلط من قبل هذه الشركات التي تتسبب في إغلاق التيار الكهربائي عنهم لمدة قد تصل لأكثر من يومين دون إحساس بالمسؤولية عن الأضرار التي يلحقونها بالسكان؛ بهدف تنفيذ أعمال الهدم والتكسير على حساب أهالي الحي.
وبين حمدان عامر أن الحي مظلم على الدوام فيه؛ لأن الكهرباء تنقطع عنه لأكثر من يوم كامل؛ ما يؤدي إلى فساد الأطعمة والأدوية التي تفسد بسبب انقطاع التيار.
وأضاف أن كبار السن تدهورت حالاتهم الصحية بسبب الإهمال من قبل الجهات المعنية دون تحرك يُذكر من قبل شركة الكهرباء بالرغم من البلاغات العديدة التي تصلهم، ولكن لا حياة لكن تنادي.
وناشد أهالي الحي مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل بالتدخل العاجل لحل معاناتهم ورفع الظلم عنهم فهو في بلاد الحرمين وفي مكة المكرمة التي حرم الله فيها الظلم، مطالبين بمحاسبة المقصرين والمتسببين في وقوع هذه الأضرار على الأهالي.
وأكد السكان أن قطع الكهرباء المستمر أمر مقصود؛ بهدف إجبارهم على بيع منازلهم بأسعار رخيصة، مبينين أن حرارة الأجواء في مكة المكرمة هذه الأيام لا تطاق في ظل وجود المكيفات، فما هو الحال عند انقطاع الكهرباء؟!
وختم الأهالي بالقول: “إن كانت أعمال الحفر والهدم وراء انقطاع الكهرباء، فهذا ليس ذنبهم ليعيشوا طوال وقتهم في ظلام دامس دون تدخل الجهات المعنية!!”.


قد يعجبك ايضاً

#الكهرباء تستعرض تجربتها في مؤتمر الشبكات الذكية

المواطن _ وليد الفهمي_ جدة ترعى الشركة السعودية