خلال أسبوع.. 3 إنجازات سطرها الملك سلمان وعضداه “المحمدان”

خلال أسبوع.. 3 إنجازات سطرها الملك سلمان وعضداه “المحمدان”

الساعة 12:05 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
3030
0
طباعة
سلمان

  ......       

في أقل من أسبوع، سطّر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وعضداه ولي العهد الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان إنجازات أصبحت حديث العالم أجمع، وأثبت مدى تلاحم الحكومة مع الشعب السعودي.
وجاء الإنجاز الأول لخادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبدالعزيز بانتقال السلطة بطريقة سلسة ليضرب بذلك إنجازًا تاريخيًّا، إضافة إلى إعادته لتشكيل أغلب الوزارات وتعيين وزراء جدد بهدف خدمة الوطن والمواطن.
أما الإنجاز الثاني، فهو من نصيب ولي العهد وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، والذي تمثل في إفشال مخططات إرهابية كانت تستهدف مجمعات تجارية ومقرات عسكرية؛ حيث تم القبض على أكثر من 90 إرهابيًّا ينتمون إلى الفكر الداعشي الإرهابي، إضافة إلى تمكن الجهات الأمنية من القبض على متورطين في إطلاق نار على دورية أمنية في منطقة الرياض في وقت قياسي.
وجاء الإنجاز الثالث من نصيب ولي ولي العهد، وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، وذلك بعد أن أعلنت قوات تحالف عاصفة الحزم- التي تقودها السعودية ضد الميليشيات الحوثية- عودة الشرعية في دولة اليمن بعد نجاح عاصفة الحزم وتحقيق أهدافها وتدمير جميع المواقع العسكرية التابعة للميليشيات الحوثية وعودة بعض المناطق اليمنية للشرعية.


قد يعجبك ايضاً

مركز الملك سلمان للشباب يؤهل 180 قائدًا شابًا

المواطن – الرياض أهَّل مركز الملك سلمان للشباب