خلال يوم أمس.. 16 وفاة وإصابة في حوادث مرورية بعسير

خلال يوم أمس.. 16 وفاة وإصابة في حوادث مرورية بعسير

الساعة 8:17 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
6210
0
طباعة
حوادث (1)

  ......       

لقي ٦ أشخاص مصرعهم وأصيب ١٠ آخرون بعدد من الحوادث المرورية التي شهدتها منطقة عسير أمس.
أوضح ذلك المتحدثُ الرسمي بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير أحمد إبراهيم عسيري، وقال: إن غرفة العمليات تلقت يوم أمس عدداً من البلاغات نتيجة الحوادث المرورية بمنطقة عسير نتج عنها ٦وفيات وإصابة 10 أشخاص بإصابات تراوحت ما بين البليغة والمتوسطة.
وتفصيلاً، باشرت الفرقُ الإسعافية بمحافظة بيشة بلاغاً عن حادث مروري مقابل التحلية نتج عنه حالة وفاة في الموقع وحالتان تم نقلهما لمستشفى الملك عبدالله توفيت إحداهما لاحقاً بالمستشفى نتيجة إصابة بليغة. في حين باشرت الفرق الإسعافية بلاغاً عن حادث مروري بالقرب من ثانوية يعرى على طريق الرياض – خميس مشيط، وقد نتج عن الحادث حالة وفاة
في الموقع و5 إصابات منها ٣ حالات إصابتهم بليغة وحالتان إصابتهما متوسطة، وقد تم نقلهم لمستشفى المضه العام ومستشفى خميس مشيط المدني.
وفي حادث مأساوي باشرت الفرقُ الإسعافية حادثاً مروري بالقرب من مركز هيئة الهلال الأحمر بمربه الواقع على طريق أبها جازان وقع بين ثلاث سيارات كرسيدا وهايلوكس ونيسان، وقد أدت قوةُ الاصطدام لانشطار السيارة الكرسيدا، حيث نتج عن الحادث وفاة ٣ حالات وإصابة ٤ بإصابات تراوحت ما بين البليغة والمتوسطة، وتم نقلهم لمستشفى الدرب العام.
ودعا عسيري بالرحمة للمتوفين وللمصابين بالشفاء العاجل. مجدداً دعوته لجميع قائدي المركبات بأخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة، والتقيد بالسرعة النظامية المحددة وتعليمات المرور حفاظاً على سلامتهم وسلامة من معهم.
حوادث (4)

حوادث (3)

حوادث (2)


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين