خلال 12 ساعة.. 13 وفاة وإصابة في خمس حوادث بتبوك

خلال 12 ساعة.. 13 وفاة وإصابة في خمس حوادث بتبوك

الساعة 10:38 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2970
0
طباعة
اسعاف - طواريء - سيارة أسعاف - هلال احمر

  ......       

شهدت منطقة تبوك مساء أمس “السبت” عدداً من الحوادث المرورية نتج عنها حالتا وفاة و11 حالة إصابة ما بين مستقرة وغير مستقرة، كما باشرت فرق الهلال الأحمر عمليات إنقاذ المصابين ونقلها عبر مستشفيات المنطقة.

وبيَّن المتحدثُ الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك خالد مُرضي العنزي، أن المنطقة شهدت خلال أقل من 12 ساعة 5 حوادث مرورية نتج عنها حالتا وفاة وقرابة 11 مصاباً، منوهاً بضرورة ربط حزام الأمان للحفاظ على تخفيف الإصابات للسائق ومرافقيه، إضافة إلى اتباع إرشادات السلامة المرورية الصادرة من إدارة المرور، متمنياً للجميع السلامة.
وأوضح العنزي، أن فرق الهلال الأحمر السعودي باشرت بمنطقة تبوك حادثاً في أملج – بالقرب من قرية المذرح باتجاه العيص- في تمام الساعة 12 ظهراً، ونتج عن ذلك حالة وفاة رحمها الله، تم نقلها إلى مستشفى محافظة أملج بمشاركة فرقة إسعافية من الصحة.
وأضاف: الحادث الثاني، كان بطريق المدينة -مفرق المعظم- في تمام الساعة ١٧:١٤، وباشرت فرق الهلال الأحمر السعودي الحادث الذي نتج عنه ٣ حالات: حالة متوسطة، وحالتان دون المتوسطة وتم نقلها إلى مستشفى الملك سلمان العسكري.
وتابع: كما باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك حادثاً باتجاه بئر بن هرماس في تمام الساعة ١٧:٠٣، ونتج عن ذلك ٦ إصابات منها حالة غير مستقرة ونقلت ٣ حالات متوسطة إلى مستشفى الملك خالد، كما نقلت إلى مستشفى الملك فهد بتبوك حالة دون المتوسطة، بالإضافة إلى حالة وفاة، وشاركت أربعة فرق إسعافية وفرقة طبية متقدمة.
وأضاف العنزي، أن فرق الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك باشرت حادثاً أمام جامع الوالدين بحي المروج في تمام الساعة ٢٢:١٩، ونتجت عن ذلك إصابة مستقرة تم نقلها إلى مستشفى الملك فهد بتبوك، وشاركت فرقتا إسعاف وفرقة طبية متقدمة.
واختتم بقوله “باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك حادثاً بطريق المدينة في تمام الساعة ٢٢:٣٩، ونتج عن ذلك إصابة دون المتوسطة تم نقلها إلى مستشفى الملك فهد بتبوك، وشاركت فرقة إسعافية وفرقة طبية متقدمة والقيادة الميدانية”.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين