دوري الرومانسية: “الأكاديمي” يستعيد توازنه على حساب”النخيل” بخماسية

دوري الرومانسية: “الأكاديمي” يستعيد توازنه على حساب”النخيل” بخماسية

الساعة 11:50 مساءً
- ‎فيالرياضة
515
0
طباعة
دوري-الرومانسية

  ......       

تغلّب فريق نجوم “الأكاديمي” على فريق “النخيل” بخماسية مقابل رباعية إثر ضربات الترجيح، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب المملكة بالرياض، ضمن دور الـ16 من دوري الرومانسية لكرة القدم برعاية صحيفة “المواطن“.
المباراة بدأت بهدوء تكتيكي بين الفريقين في ظل الالتزام الدفاعي لفريق نجوم الأكاديمي، ومرت الربع ساعة الأولى من دون خطورة حقيقة على مرمى الفريقين، وأهدر فريق “النخيل” فرصة التقدم إثر كرة عرضية من عويد المطيري، وفي ظل رغبة نجوم “النخيل”بالقبض على مكامن المباراة من دون فاعلية.
وكاد فريق “النخيل” أن يعزز تقدمه إثر تسديدة قوية من سالم العنزي التي ارتطمت في القائم الأيمن لتخرج إلى أرضية الملعب، ولم ينتظر فريق “النخيل” طويلاً حيث جاء هدف التقدم عن طريق لاعبه محمد العنزي إثر تسديدة أرضية هزت شباك فريق نجوم “الأكاديمي”، لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق “النخيل” بهدف نظيف.
وفي الشوط الثاني بدأ فريق نجوم “الأكاديمي” الهجمات، حيث أصبحت أكثر شراسة ودانت السيطرة لفريق نجوم “الأكاديمي” في ظل التحول للإيقاع السريع الذي أربك دفاعات “النخيل” بشدة، ونجح عصام سفيانني من كرة عرضية تسجيل هدف التعادل لفريق نجوم الأكاديمي.
وتماسك فريق نجوم “الأكاديمي”داخل أرضية الميدان وبدأت المعدلات البدنية لفريق “النخيل” في الانخفاض وظهرت الأخطاء بقوة في دفاعات”النخيل”، ليستغلها نجوم “الأكاديمي” ليعلن هدفه الثاني عن طريق لاعبه عصام سفياني من تسديدة قوية خارج منطقة 18، بعد ذلك شكل فريق “النخيل” هجمات خطيرة للبحث عن هدف التعادل وبالفعل نجح في إحراز التعادل من كرة رأسية عن طريق لاعبه تركي العتيبي، لينتهي اللقاء بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، ليخضع الفريقان لضربات الترجيح.
وأدار اللقاء كل من نايف الدوسري حكم ساحة، عبدالكريم يوسف المساعد الأول، سليمان محمد المساعد الثاني، بالإضافة إلى اختيار عصام السفياني من فريق نجوم الأكاديمي كأفضل لاعب في المباراة.

دوري-الرومانسية1


قد يعجبك ايضاً

هنا .. ترتيب دوري جميل بعد اليوم الأول للجولة الـ 12

المواطن ــ أبوبكر حامد أقيمت أمس مباراتين في