ذهب وماس وزمرد في حفل زفاف ملكي أسطوري

ذهب وماس وزمرد في حفل زفاف ملكي أسطوري

الساعة 11:54 صباحًا
- ‎فيغرائب
1455
1
طباعة
حفل-زفاف-ملكي-اسطوري

  ......       

أقام نجل سلطان بروناي، أحد أغنى أغنياء العالم، حفل زفاف أسطوري لزواجه قلب موازين قياس الفخامة بالقصر الملكي بالعاصمة بندر سري بكاوان بمملكة بروناي.

وعقد قران الأمير “عبد الملك” البالغ 31 عاما مع عروسه البالغة من العمر 22 عاما بحضور حشد كبير من العائلة والأصدقاء وعدد من النبلاء والشخصيات الأجنبة.

والأمير عبد الملك هو أصغر أبناء السلطان حسن بلقيه وزوجته الملكة صالحة، ويأتي دوره في المرتبة الثانية ليصبح سلطان بروناي المقبل. وكانت عروسه تعمل محللة لبيانات النظم الكمبيوترية ومدربة لتكنولوجيا المعلومات.

وحضر الحفل سبعة شخصيات من الحكومة الماليزية ومحافظ من المملكة العربية السعودية، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها العروسان معا منذ بدأت مراسم الإحتفالات في 5 أبريل/ نيسان، حيث شوهدا وهما يجلسان على عرش مذهب بملابس تقليدية فخمة بالقاعة الذهبية لقصر “نور الإيمان”.

وأقيم الحفل فى قاعة العرش المذهبة وتزينت العروس بقلادة من الزمرد الرائع بحجم حبات العنب، وبحذاء مرصع بالكريستال، وتحمل باقة زهور صنعت من الأحجار الكريمة بدل الورد. كما ارتدت تاجا مرصعا بالماس يخطف الأنفاس بحبات الزمرد الست التي شكلت على شكل دمعة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. استشهاد عريف بانفجار لغم في سيارة نقل مياه على طريق حدودي بجازان

المواطن – واس صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية