رفائيل ينضم لقائمة الإصابات في مانشستر

رفائيل ينضم لقائمة الإصابات في مانشستر

الساعة 1:32 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية
625
0
طباعة
رفائيل-لاعب-مانشستر

  ......       

تفاقمت المتاعب الدفاعية لمانشستر يونايتد، المنافس في البرميرليغ بسبب الإصابات، إذ تعرض مدافعه البرازيلي رفائيل دا سيلفا لإصابة في الضلوع، سيغيب بسببها عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال مدرب مانشستر، لويس فان غال، إن رفائيل أصيب خلال مباراة تحت 21 عاما في مواجهة ليستر في وقت سابق من الأسبوع الحالي.

ويحتل المان المركز الثالث بين فرق البريميرليغ العشرين، متخلفا بنقطة واحدة عن آرسنال الثاني ومتفوقا بنقطة واحدة على جاره مان سيتي حامل اللقب صاحب المركز الرابع.

وسيعود إلى صفوف يونايتد في مباراته المقبلة، الأحد أمام إفرتون على أرض الأخير، المدافع جوني إيفانز بعد انتهاء إيقافه لست مباريات في حين يستمر غياب مايكل كاريك وفيل جونز وماركوس روخو.

وجلس المهاجم روبن فان بيرسي الذي لم يلعب بسبب الإصابة منذ فبراير الماضي، على مقاعد البدلاء خلال المباراة الأخيرة لفريقه والتي انتهت بهزيمته 1-صفر أمام تشلسي المتصدر السبت الماضي، لكن النادي طلب منه العمل على العودة سريعا إلى التشكيلة.

وقال المدرب فان غال: “عليه التدرب بكل جدية واللعب ضمن الفريق الثاني، عليه العودة إلى سابق تألقه مرة أخرى، وعندها سأفاضل بينه وبين من يمكنهم اللعب في المراكز التي يستطيع اللعب فيها”.

وعن الهزيمة أمام تشلسي رغم سيطرة فريقه على الكرة كثيرا، قال: “النتيجة كانت الشيء الوحيد الذي كان يسير ضدي وبالطبع إنهاء الهجمات.. هذا ما يهم في كرة القدم.. أعتقد أن النتائج هي التي تهم وليس الأداء فقط”.


قد يعجبك ايضاً

لقطات لخادم الحرمين في الجلسة الختامية لقمة الخليج