سجون نجران تنقل نزلاءها لعنابر جديدة

الخميس ٣٠ أبريل ٢٠١٥ الساعة ٨:٠٢ مساءً
سجون نجران تنقل نزلاءها لعنابر جديدة

افتتحت سجون منطقة نجران يوم أمس أربعة عنابر جديدة داخل إدارة السجن العام على طراز حديث يضمن الراحة للنزلاء.
وقال مدير إدارة السجن العام العقيد معيض أحمد القحطاني: إن إدارة السجن بدأت نقل النزلاء لهذه العنابر بواقع 126 نزيلاً في كل عنبر، بطاقة استيعابية إجمالية تبلغ 504 نزلاء.
وأضاف العقيد القحطاني أن هذه العنابر تعد من أحدث المباني من حيث طريقة التصميم والخدمات التي دعمت بها، حيث يحتوي كل عنبر على مكتب لضباط العنبر وآخر للباحث الاجتماعي، بالإضافة على مكتب للطبيب وآخر للأمانات، علاوة على غرفة خاصة للمراقبة الداخلية ومكان للحلاقة.
وعن الخدمات لجانب النزلاء أكد القحطاني أن كل عنبر يحتوي على عدد من الغرف للنوم، إضافة إلى صالة كبيرة زودت بشاشات تلفزيونية وصالة طعام ومصلى ومكتبة صغيرة، كما زُود كل عنبر بدائرة صوتية ومكان تشميس للنزلاء، مشيراً أن هذه العنابر يتبعها عنابر أخرى جارٍ العمل عليها تستوعب 456 نزيلاً.
وأوضح القحطاني أن هذه القفزة التطويرية تأتي في ظل سعي المديرية العامة للسجون إلى إيجاد أماكن مناسبة للنزلاء وفق رؤية مدير عام السجون اللواء إبراهيم بن محمد الحمزي، الذي يولي جانب التطوير والنزلاء اهتماماً كبيراً، وبإشراف مباشر من مدير السجون بمنطقة نجران العميد عقيل عبدالله العقيل الذي وقف على مراحل المشروع منذ البداية وحتى تم نقل النزلاء إلى هذه العنابر الجديدة.

العقيد القحطاني يتفقد العنابر الجديدة

مكان الترفية

صالة الجلوس في العنبر