سلطان بن سلمان: استقرار المملكة وفّر بيئة داعمة ومحفزة للعمل الخيري

سلطان بن سلمان: استقرار المملكة وفّر بيئة داعمة ومحفزة للعمل الخيري

الساعة 7:48 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1655
0
طباعة
55

  ......       

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز- رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال المعوقين- أن العمل الخيري في المملكة العربية السعودية يحمل فكرًا مؤسسيًّا ناضجًا، تسهم فيه الدولة والعديد من القطاعات إلى جانب المواطنين، الأمر الذي يعطي المملكة ميزة استثنائية، وأوضح سموه أن الاستقرار والازدهار الذي تعيشه المملكة وفّر بيئة داعمة ومحفزة للعمل الخيري تكاملت بتفاعل ووعي الجميع.
وقال لدى رعايته- اليوم (الأحد)- حفل توقيع اتفاقية إنشاء مشروع عملاء شركة الاتصالات السعودية الاستثماري الخيري لصالح جمعية الأطفال المعوقين، والذي تتجاوز تكاليف إنشائه 60 مليون ريال: “إن الجمعية تعتز بشراكاتها مع العديد من الجهات الحكومية والتجارية والبنوك ووسائل الإعلام، الأمر الذي مكّنها من مواصلة رسالتها الخيرية والتوسع في خدماتها وتطوير برامجها”، مشيرًا إلى أن مظلة مراكز الجمعية تضم الآن 10 مراكز عاملة وثلاثة مراكز تحت الإنشاء.
وأوضح أن الشراكات الإستراتيجية القائمة بين الجمعية والعديد من المؤسسات أمر يعكس الثقة المتبادلة، والإيمان المشترك بأهمية تكامل الجهود لخدمة المجتمع، مشيرًا إلى أن جمعية الأطفال المعوقين عُرفت على مدى 30 عامًا بمصداقيتها وشفافية أدائها المالي وتطبيقها لأعلى درجات الرقابة المحاسبية.
وثمّن مبادرة شركة الاتصالات السعودية بتبني المشروع الخيري الاستثماري في مكة المكرمة وتخصيص دخله لدعم ميزانية تشغيل مراكز الجمعية، معربًا عن شكره للرئيس التنفيذي للشركة الدكتور خالد بن حسين بياري وأعضاء مجلس إدارتها، على تفعيل دور الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية.
ووصف سموه شركة الاتصالات السعودية بأنها “شركة وطنية رائدة تسهم بدور فاعل في مجال المسؤولية الاجتماعية، وشريك رئيس للجمعية منذ سنوات”، مشيرًا إلى أن تلك الشركة تجسد ثقة متبادلة تم بلورتها في برامج خيرية استثمارية مبتكرة.
جدير بالذكر أن مشروع عملاء شركة الاتصالات السعودية الاستثماري الخيري الذي أُعلن عنه أمس هو عبارة عن برج سكني تجاري بارتفاع 12 طابقًا، ويقام على مساحة 2500 متر مربع بمكة المكرمة، وتبلغ القيمة المقدرة للإنشاء 60 مليون ريال.
77

44

33

221

99

66


قد يعجبك ايضاً

السفير البشر: زيارة الملك سلمان للإمارات تعزيز للتعاون الثنائي

المواطن – واس أكد معالي سفير خادم الحرمين