سيدة أعمال أمريكية: لا تنتخبوا “كلينتون”.. النساء لا يصلحن للرئاسة!!

سيدة أعمال أمريكية: لا تنتخبوا “كلينتون”.. النساء لا يصلحن للرئاسة!!

الساعة 7:15 مساءً
- ‎فيالأزياء والموضة‎
950
0
طباعة
هيلاري-كلينتون

  ......       

تمسكت سيدة أعمال أمريكية بموقفها الرافض لتولي امرأة رئاسة الولايات المتحدة؛ بحجة موانع “بيولوجية” و”دينية”، بعدما تسبب تعليقها على “فيسبوك”، والذي أكدت خلاله أن النساء “لا يصلحن” للرئاسة، بضجة كبيرة.
وبررت شيريل ريوس، الرئيس التنفيذي لشركة “غو آب للتسويق” Go Ape Marketing في دالاس، موقفها الرافض لإعلان هيلاري كلينتون، دخول السباق الرئاسي عام 2016؛ لكونها امرأة، خلال مقابلة مع برنامج “يوم جديد” بـCNN””، “هكذا أراد الرب، ومجددًا هذا ما أومن به، والكيفية التي أنا عليها وأدير بها شؤوني.. وكما أؤمن بأن المرأة عليها الطبخ للرجل، وأعتقد بضرورة البقاء بالبيت عند وجود طفل”.
وتابعت: “هذا لا يعني بأن كل من تخالفني رأيي هذا سيدة سيئة، ولا يعني هذا أن لا تطمح ابنتك لأن تصبح رئيسة.. إن كان هذا هدفها فهو أمر عظيم.. كل ما أعنيه أنني لا أدعم ذلك وهذا رأي شخصي”.
ودعت “ريوس”- بصفحتها على “فيسبوك”- إلى عدم انتخاب “كلينتون”؛ لكونها امرأة، قائلة: “هي ليست بالشخص المناسب لإدارة بلادنا، والأهم من ذلك لا ينبغي أن تتولى امرأة الرئاسة؛ فهرموناتنا لن تسمح لنا ببدء حرب.. نعم أنا أدير أعمالي الخاصة، وأعشق ما أقوم به، وناجحة فيه، لكن الأمر مختلف عند الرئاسة؛ ينبغي تركها لرجل جيد وقوي وأمين”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. شعارات عالمية بها رسائل غامضة لا نعرفها !