شاهد..”المغامسي”: #عاصفة_الحزم أعادت للأمة الإسلامية عزتها وقوتها

شاهد..”المغامسي”: #عاصفة_الحزم أعادت للأمة الإسلامية عزتها وقوتها

الساعة 12:02 مساءً
- ‎فيعاصفة الحزم
995
0
طباعة
المغامسي

  ......       

قال إمام وخطيب جامع قباء الشيخ صالح المغامسي إن المؤسس الملك عبدالعزيز آل سعود جمع الشتات ووحد هذه البلاد وفقاً للكتاب والسنة وجاء من بعده أبناءه حيث واصلوا تأدية الأمانة في المحافظة على هذا البلد المبارك وخدمتهم للحرمين الشريفين.
وبين المغامسي في لقاء خاص عبر قناة السعودية الأولى أن انجازات ملوك هذه البلاد توالت حتى جاءت عاصفة الحزم التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لتعيد لهذه الأمة عزتها وقوتها وحتى يعلم العالم أن هذه الأمة هي أمة عزيزة لا تقبل الذل والهوان وحتى يعود الإستقرار لدولة اليمن بعد أن عاث الحوثيين فيها.
ولفت المغامسي إلى أن تأييد دول المسلمين ومشاعرهم الجياشة لعاصفة الحزم جاء لعلمها أن السعودية تعمل على الكتاب والسنة ، مشيراً أن تلك الدول المسلمة رأوا الأمن والأمان في بلادنا بلاد الحرمين عند زيارتهم لها فكان التأييد منهم حاضراً.
وأشار المغامسي أن تلك الجماعات أفسدوا اليمن أمر دينهم ودنياهم حتى جاءت عاصفة الحزم لتعيد لهم عزتهم وقوتهم.
وأكد المغامسي أن تلاحم شعب السعودية تمثل منذ ليلة وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز حيث كانوا يعلمون أن الملك القادم هو الملك سلمان بن عبدالعزيز وأنه ملك ذو قدرات وذو عطاء ممتد منذ أن كان أميراً للرياض ، لافتاً أنه لم نرى عسكرياً واحداً يتجول في تلك الليلة وهذا دليل التلاحم والترابط.
ولفت المغامسي الى أن في الحروب تكثر الشائعات والأراجيف فمن الواجب الإعراض عنها وعدم الإلتفات لها والأخذ بما يبث من الإيجاز اليومي لعاصفة الحزم.


قد يعجبك ايضاً

مؤتمر في باكستان يدعو الدول الإسلامية لتبني استراتيجية لوقف تغلغل إيران

دعا العلماء في باكستان الدول الإسلامية إلى ضرورة