شاهد بالصور.. احتفاء وتكريم لحفظة كتاب الله في الحد الجنوبي

شاهد بالصور.. احتفاء وتكريم لحفظة كتاب الله في الحد الجنوبي

الساعة 11:16 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2060
0
طباعة
تكريم19

  ......       

رعى الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بعد مغرب اليوم الخميس، احتفال الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة جازان والجمعيات التابعة لها في محافظات المنطقة بتخريج (136) طالباً وطالبة من حفظة كتاب الله الكريم والمقامة بجامع خادم الحرمين بجازان، بحضور الرئيس العام لشؤون الحرمين الشريفين الشيخ عبدالرحمن السديس وعدد من مسؤولي الدوائر الحكومية بمنطقة جازان، وذلك في الحفل السنوي الذي تقيمه الجمعية على جائزة أمير المنطقة.
وبدأ الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، ثم تلاوات عطرة من كتاب الله لعدد من حفظة كتاب الله من عدد من محافظات جازان، وألقى أحد الطلبة الحافظين لكتاب الله وهو أحد أفراد القوات البرية السعودية كلمة الخريجين بالنيابة عن زملائه، ثم ألقى الشاعر الكبير سعادة الدكتور أحمد بن يحيى البهكلي قصيدة شعرية محتفياً بحفظة كتاب الله.
ثم ألقى الدكتور عبدالرحمن السديس كلمة مرحباً فيها بأمير المنطقة وأهالي جازان، وعبر عن اعتزازه وفخره بحضور المناسبة التي أشار فيها بأنه كان أحد طلاب الدكتور والشاعر أحمد البهكلي بمعهد الرياض، وختم كلمته بالدعاء لحفظة كتاب الله ولجنودنا البواسل المرابطين بالحدود الجنوبية وأن يحمي بلادنا من كل معتدي.
وفي ختام الحفل تم قام أمير جازان والشيخ عبدالرحمن السديس بتكريم الحفظة والحافظات، حيث تم تكريم أكبر حافظ لكتاب الله والبالغ عمره 59 عاماً وتكريم أكبر حافظة لكتاب الله كاملة والبالغة عمرها 68 عاماً وتسلم ابنها بالنيابة عنها، بالإضافة لتكريم كبار الداعمين للجمعية وفروعها.
يشار إلى أنه يدرس في جمعية التحفيظ بمنطقة جازان وفروع الجمعية في محافظات المنطقة (52000) طالب وطالبة، ويقوم بتدريسهم (3341) معلماً ومعلمة، في (3000) حلقة للبنين والبنات.

تكريم14

تكريم

تكريم1

تكريم4

تكريم11

تكريم12

تكريم13

تكريم2

تكريم7

تكريم5

تكريم10

تكريم3

تكريم8

تكريم9

تكريم15

تكريم17

تكريم16


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. كيف تشتري سمكا طازجا؟