شاهد بالصور .. #الجوازات تشارك في معرض وسائل التقنية الحديثة

الثلاثاء ٧ أبريل ٢٠١٥ الساعة ١٢:٤٢ صباحاً
شاهد بالصور .. #الجوازات تشارك في معرض وسائل التقنية الحديثة

افتتح مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالنيابة- الدكتور فوزان الفوزان- أمس معرض وسائل التقنية الحديثة في مركز الملك سلمان للمعارض والمناسبات بالمدينة الجامعية للفترة من 16 إلى 20 جمادى الآخرة 1436هـ.

وتشارك المديرية العامة للجوازات في معرض وسائل التقنية الحديثة من خلال جناح خاص يساهم في إبراز خدمات الجوازات الإلكترونية.

وأفاد العقيد محمد السعد- مدير إدارة العلاقات والإعلام- أن “الجوازات” تشارك في المعرض بتفعيل خدمة أبشر من خلال جهاز التفعيل الذاتي وجهاز الآيباد “البصمة” لمنسوبي الجامعة وزوار المعرض والتعريف بخدمات الجوازات الإلكترونية كاملة، إضافةً إلى توعية وثقيف زوار المعرض من خلال توزيع أحدث النشرات التوعوية التي تخص خدمة أبشر وخدمة مقيم وتوزيع مجلة الوثيقة للزوار.

وأوضح النقيب محمد الشريف- مدير شعبة المعارض بإدارة العلاقات والإعلام- أن مشاركة “الجوازات” تأتي من خلال حرص المدير العام- اللواء سليمان اليحيى- للتواجد في الملتقيات والمعارض صاحبة الحضور؛ وذلك للتعريف بآخر الخدمات الإلكترونية للمديرية العامة للجوازات، وتم خلال الافتتاح تكريم المديرية العامة للجوازات بصفتها الشريك الحكومي لمعرض وسائل التقنية الحديثة.

افتتاح2

افتتاح3

افتتاح66