شاهد بالصور .. “الحزم” و”الأمل ” في حفل ختام أنشطة #جامعة_نجران

شاهد بالصور .. “الحزم” و”الأمل ” في حفل ختام أنشطة #جامعة_نجران

الساعة 5:13 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1895
1
طباعة
حفل الأنشطة 1 شعبي

  ......       

رعى مدير جامعة نجران الدكتور محمد إبراهيم الحسن ظهر اليوم(الثلاثاء) حفل ختام الأنشطة الطلابية الذي نظمته عمادة شؤون الطلاب بالجامعة على مسرح الجامعة الرئيسي بالمدينة الجامعية، وسط حضور كثيف لمنسوبي الجامعة وطلابها.
وتنوعت فقرات الحفل بين الفنية والمسابقات الثقافية السريعة والفنون الشعبية التي تشتهر بها منطقة نجران، وكان لافتا حضور عمليتي “عاصفة الحزم” و”إعادة الأمل” في معظم مضامين الفقرات، التي انطلقت بفنون شعبية تمثل تراث نجران العريق،ثم عروض مرئية عن أبرز الأنشطة التي نفذتها الجامعة خلال العام الجاري والمشاركات الخارجية في المؤتمرات والفعاليات المختلفة .
تلاها مسابقة ثقافية سريعة قدمت خلالها جوائز مالية للحضور. ثم قدمت فرقة المسرح بالجامعة الفقرة الرئيسية للحفل، وهي عبارة عن مسرحية تناقش بأسلوب كوميدي ساخر قضية تخلي بعض الآباء عن ابنائهم، ومعالجة ذلك بطريقة كوميدية ، وقام بتأليف العمل المسرحي عبدالله شماخ، وأخرجه فواز شيبان وساعده محمد السلوم ، وأدى الأدوار خالد التميمي وحسين الشيخ وسالم ربيع وهاشم جحشر وعبدالله آل صمع وحسن جحشر .

أما الأوبريت الإنشادي فقد كان الوطن عنوانه الأبرز حيث تغني بأمجاد المملكة وقادتها .
وفي نهاية الحفل كرم مدير الجامعة الطلاب الفائزين في المسابقات الثقافية والرياضية ،كذلك تم تكريم أعضاء هيئة التدريس المتميزين في الأنشطة الطلابية .

حفل الأنشطة مسرحية

حفل الأنشطة تكريم طالب


قد يعجبك ايضاً

لقطات لخادم الحرمين في الجلسة الختامية لقمة الخليج