شاهد بالصور.. قبيلة آل شراحيل تلاحق المتسللين

شاهد بالصور.. قبيلة آل شراحيل تلاحق المتسللين

الساعة 8:54 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3350
3
طباعة
متسللين-أثيوبين (3)

  ......       

تستمر الفرق المناوبة لهذا اليوم السبت على حدود قبيلة آل شراحيل شرق محافظة فيفاء في القبض على أعداد من المتسللين الإثيوبيين أثناء محاولتهم اختراق حدود الوطن شرق فيفاء.
فبعد صلاة الجمعة يوم أمس وإلى هذه اللحظة تمكنت الفرق المناوبة من محاصرة أعداد من المتسللين، وبلغ عددهم 15 شخصًا، رغم ما أبدوه من مراوغة وهروب، إلا أنه تم القبض عليهم وتسليمهم لمحافظة فيفاء، فيما تبين من خلال التحقيق معهم أنهم أكثر من 50 مجهولًا، ومتوزعين على مجموعات ينوون اختراق الحدود، إلا أن يقظة أبناء القبيلة حالت دون تحقيق أمانيهم.
واستنفر شيخ قبيلة آل شراحيل الشيخ جابر جبران، وأسعد سلمان الشراحيلي قائد الفرقة المناوبة جميع أبناء القبيلة للبحث عن بقية الأعداد المتبقية، والمتوقع دخولها تحت جنح الظلام.
وأكد لـ”المواطن” محمد ميثان أن المراقبة تستمر على مدى 24 ساعة على طول حدود قبيلة آل شراحيل بفيفاء، وأن بقية القبائل تقوم بدورها بالتنسيق والمتابعة مع محافظ فيفاء.
وفي اتصال هاتفي أجرته “المواطن” مع محافظ فيفاء محمد بن عبدالله الغزي أكد أن عزيمة رجال القبائل قوية، وأنه يجري التنسيق بين القبائل، ويتم إطلاعه بكل المستجدات في الساحة، مشيرًا إلى أنه تم استلام 11 متسللًا مساء يوم الجمعة، وتم القبض عليهم من قبل قبائل آل شراحيل.

متسللين-أثيوبين (2)

متسللين-أثيوبين (1)

 

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير