شاهد بالصور والفيديو.. #أبطال_اليمن_يحررون_بيت_رئيسهم

شاهد بالصور والفيديو.. #أبطال_اليمن_يحررون_بيت_رئيسهم

الساعة 9:00 مساءً
- ‎فيالمواطن الدولي
975
0
طباعة
اليمن (2)

  ......       

تمكن أبطال المقاومة في عدن- اليوم الأحد- من تحرير منزل الرئيس عبد ربه منصور هادي من قبضة مسلحي الحوثي المدعومين بقوات عسكرية موالية للرئيس السابق علي صالح.
وكانت مصادر إعلامية في محافظة عدن أعلنت- اليوم- وقوع اشتباكات عنيفة اندلعت منذ الصباح بين أبطال عدن أو من يُطلق عليهم “المقاومة الشعبية” وبين مسلحي الحوثي المدعومين بقوات عسكرية موالية للرئيس السابق علي عبدالله صالح.
واستعادت المقاومة الشعبية الجنوبية منزل الرئيس اليمني هادي، من الحوثيين الذين كانوا قد سيطروا عليه بمنطقة خور مكسر بعدن، وتمكنت المقاومة بعد معارك من السيطرة على المكان وإحكام سيطرتها على منزل الرئيس وطرد الحوثيين منه.
قتلى وسقوط قناصة
وبحسب المصادر فإن المواجهات أسفرت عن مقتل ثلاثة من عناصر المقاومة، فيما أصيب آخرون، بينما سقط أكثر من 10 من مسلحي الحوثي ومواليهم في المواجهة، كما قُتل عدد من القناصة الذين كانوا يتمركزون بداخله.
تقدم نوعي لأبطال المقاومة
ومع تقدم أبطال المقاومة الجنوبية إلى خور مكسر واستعادة منزل الرئيس وسيطرتها على مواقع عدة للقوات الموالية للحوثيين، تكون المقاومة الجنوبية قد تمكنت من تحقيق تقدم نوعي هو الأكبر منذ بدء المعارك مع القوات الموالية للحوثيين وصالح؛ حيث قطعت طريق الإمداد بين القوات الموالية للحوثيين وصالح المتمركزة بكريتر والأخرى المرابطة بالعريش، كما أن المقاومة استطاعت أيضًا السيطرة على عدد من الفنادق التي كان يتمركز بها عدد من القناصة.

اليمن (1)

اليمن (2)

اليمن (1)

اليمن (3)

 

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. ”المواطن” توثق بالصور لقاء الاتحاد و الاتفاق