شاهد.. من تزوج ثالث أطول رجل في العالم

شاهد.. من تزوج ثالث أطول رجل في العالم

الساعة 8:31 مساءً
- ‎فيغرائب
10120
2
طباعة
أطول-رجل (2)

  ......       

ظهر “البرازيلي” جوزلين فرنانديز دا سيلفا (28 عامًا)، وهو ثالث أطول رجل في العالم، في لقطات مع زوجته إيفيم ميديروس (21 عامًا) على “فيسبوك”، صعقت الكثيرين.
“جوزلين” الطويل الذي وصل حتى 7.8 قدم تزوج من “إيفيم” التي لا يتعدّى طولها الـ4 أقدام، وبحسب جريدة “الميل أونلاين” فإن الزوجين التقيا عن طريق الإنترنت من خلال صداقتهما على “فيسبوك”.
ويقول “جوزلين”- الذي شعر بالحرج طوال عمره نتيجة طول قامته: إنه اختبأ في منزله وترك الدراسة وابتعد عن الناس طوال فترة حياته إلى أن التقى بـ”إيفيم”، والتي نادته بـ”العملاق اللطيف”، والذي افتُتن بها حين رآها لأول مرة، ورغب في تمضية باقي حياته معها بعيدًا عن فارق الطول بينهما، فالأمر يتعلق بديناميت الحب، وليس الشكل والطول.
ونشأ “جوزلين” في قرية ريفية صغيرة في بارايبا، شمال البرازيل، وكان يتعرض للمضايقات من سن مبكرة بسبب طول قامته، وهو ما سبّب خيبة أمل لوالدته، التي علقت أنه دائمًا ما رأت طفلها صاحب مشكلة ضخمة، ولكن المشكلة بدأت في التطوُّر منذ أن وصل إلى الثامنة من عمره، ومع الوقت اكتشف الأطباء أن لديه ورمًا حميدًا في الغدة النخامية تسببت في خلل إفراز الغدد للهرمونات التي عملت على نموه بهذا الشكل.
أطول-رجل (1)

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية