شباب جازان يتوافدون لتسجيل بياناتهم لدعم #عاصفة_الحزم

السبت ١١ أبريل ٢٠١٥ الساعة ١٠:٠٥ مساءً
شباب جازان يتوافدون لتسجيل بياناتهم لدعم #عاصفة_الحزم

توافد مساء اليوم المئات من شباب وفتيات منطقة جازان للتسجيل بالحملة التطوعية “كلنا مرابطون”؛ لدعم عاصفة الحزم والجنود المرابطين على الشريط الحدودي، بالمعرض المقام بمجمع الراشد مول بمدينة جازان.
ويأتي ذلك بعد أن أطلق مجلس شباب جازان حملةً تطوعية قبل أيام، بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان، لمساندة جنود القوات المسلحة المشاركين في عملية “عاصفة الحزم”، تحت شعار “كلنا مرابطون”، بعد موافقة الأمير محمد بن ناصر على إنشاء وتشكيل فريق تطوعي من شباب المنطقة تحت مظلة مجلس شباب المنطقة.
وأوضح أمين مجلس شباب المنطقة- الدكتور إبراهيم أبو هادي- أن اللجان الرئيسية بالحملة بدأت في العمل على توزيع المهام لبدء تنفيذها، وذلك بعد توافد وتسجيل المتطوعين، الذي وصل عددهم ما يقارب 6000 شاب وشابة.
وأضاف أنه تم التنسيق في هذا الجانب مع المديرية العامة للدفاع المدني، مضيفًا أن الفريق التطوعي يهدف إلى العمل بروح واحدة في أيّ ظرف؛ لتلبية ما تحتاج إليه منطقة جازان في الجوانب كافة.
وأشار “أبو هادي” إلى أن المجلس يستقبل في هذه الفترة المشاركين بالحملة؛ وذلك لتعبئة استمارة التطوع والكشف الطبي؛ تمهيدًا لبدء تنفيذ الحملة.

شباب-جازان4

شباب-جازان3

شباب-جازان6

شباب-جازان5

شباب-جازان1

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • متعب الحربي

    كفو الشعب السعودي يستحق كل خير كلناء مرابطون

  • عمر بن مهدي الدلح أبو عبدالعزيز

    شي مشرف ونرفع العقال احتراما لهذه الناس وانا متاكد لو يفتح المجال لعدد اكثر واكبر ماعتقد راح يبقى مواطن ع وجه هذه البلاد الا وكانت له هذه الامنية لنيل هذا الشرف ووسام يفتخر به دمتي حره ابيه رغم انف الحسادين والحاقدين .

  • احمد النمري

    لحمة واحدة القيادة والجيش وابناء الوطن ربي لك الحمد

  • شبيلي مغربي ابو جود

    هذا اقل شي نخدم فيه رجالنا والله ينصر جنودنا ويحفظ قاداتنا من ملكنا الى اصغر اميرنا ويحفظ الشعب من كل مكروه