شباب جازان يتوافدون لتسجيل بياناتهم لدعم #عاصفة_الحزم

شباب جازان يتوافدون لتسجيل بياناتهم لدعم #عاصفة_الحزم

الساعة 10:05 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3605
4
طباعة
شباب-جازان

  ......       

توافد مساء اليوم المئات من شباب وفتيات منطقة جازان للتسجيل بالحملة التطوعية “كلنا مرابطون”؛ لدعم عاصفة الحزم والجنود المرابطين على الشريط الحدودي، بالمعرض المقام بمجمع الراشد مول بمدينة جازان.
ويأتي ذلك بعد أن أطلق مجلس شباب جازان حملةً تطوعية قبل أيام، بالتعاون مع مديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان، لمساندة جنود القوات المسلحة المشاركين في عملية “عاصفة الحزم”، تحت شعار “كلنا مرابطون”، بعد موافقة الأمير محمد بن ناصر على إنشاء وتشكيل فريق تطوعي من شباب المنطقة تحت مظلة مجلس شباب المنطقة.
وأوضح أمين مجلس شباب المنطقة- الدكتور إبراهيم أبو هادي- أن اللجان الرئيسية بالحملة بدأت في العمل على توزيع المهام لبدء تنفيذها، وذلك بعد توافد وتسجيل المتطوعين، الذي وصل عددهم ما يقارب 6000 شاب وشابة.
وأضاف أنه تم التنسيق في هذا الجانب مع المديرية العامة للدفاع المدني، مضيفًا أن الفريق التطوعي يهدف إلى العمل بروح واحدة في أيّ ظرف؛ لتلبية ما تحتاج إليه منطقة جازان في الجوانب كافة.
وأشار “أبو هادي” إلى أن المجلس يستقبل في هذه الفترة المشاركين بالحملة؛ وذلك لتعبئة استمارة التطوع والكشف الطبي؛ تمهيدًا لبدء تنفيذ الحملة.

شباب-جازان4

شباب-جازان3

شباب-جازان6

شباب-جازان5

شباب-جازان1


قد يعجبك ايضاً

تجاوباً مع “المواطن” .. الكهرباء تعيد الخدمة لحي مطار جازان بوقت قياسي

المواطن – جازان تجاوبت الشركة السعودية للكهرباء مع