صباح الأربعاء.. #أوامر_ملكية لحقبة جديدة لمملكة المستقبل

صباح الأربعاء.. #أوامر_ملكية لحقبة جديدة لمملكة المستقبل

الساعة 7:44 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
1660
0
طباعة
الملك-سلمان

  ......       

عبَّر مواطنون عن فرحتهم الغامرة بعد صدور أوامر ملكية اليوم -الأربعاء- وما صاحبها من قرارات حاسمة ملؤها التفاؤل والأمل، إذ تهم كافة قطاعات المجتمع وترسم خططاً مستقبلية واعدة للوطن والمواطن.
وفي وسط من الترقب أشاد مواطنون بالدور الكبير الذي تقوم به هذه الأوامر الملكية، والتي من شأنها دَعْم التنمية الوطنية بكافة قطاعاتها وتخصصاتها.
وأنشأ العديدُ من رواد ومستخدمي موقع “تويتر” العديد من الهاشتاقات، والتي كان من أبرزها هاشتاق “أوامر ملكية” والذي احتوى على العديد من التغريدات.
وأشار الإعلامي “صالح الثبيتي” بالقول: “إن الأوامر الملكية رفعت الستار عن حقبة جديدة.. عنوانها مصلحة الوطن واستقرار مستقبله أولاً وأخيراً.. وتابع “نفخر بوطننا وقائده”.
وقال الكاتب “بسام الفليح”: “بما نُحدّث أحفادنا عن عصر سلمان بن عبدالعزيز؟ مِن أين نبدأ لهم حكاياتنا الجميلة؟ وكيف نتلوها ونحن فخورين فيه؟ وكيف نصف لهم عصرنا الذهبي؟”.
وعّبر رجل الأعمال “عبدالمحسن المقرن” عن سعادته بقرارات الأوامر الملكية، وقال: “صباح الشباب والقوة والخير والبركة، اللهم وفقهم وسددهم”.
وأضاف: “نفرح بالأوامر الملكية قبل أن نعلم ما هي؛ لأننا نعلم أنه بفضل الله ومشيئته لا يأتي منهم إلا الخيرُ للأمة والوطن، حفظ الله الوطن وقادته وشعبه”.
وبيَّن المواطن “هادي” أن الشعب السعودي ليس هو فقط مَن يترقب الأوامر الملكية بل العالم كله ينتظر.. وقال: “إنها هيبة القادة وهيبة قراراتهم.. حفظ الله الوطن وقادته”
وصّرح الأمير الدكتور “خالد آل سعود” أن عاصفة الحزم أبرزت خيرة الرجال، الذين يستحقون -وبجدارة- قيادة “مملكة المستقبل”.
وكتب “سعيد حسين الزهراني”: “صباح الأوامر الملكية.. صباح الحقبة الجديدة.. صباح الخير للسعودية.. صباح التحديات واللحمة الوطنية.. صباح المستقبل تبنيه الشعوبُ الفتية!”.


قد يعجبك ايضاً

طيران ناس يعقد اختبارات القبول لـ78 مرشحًا في برنامج “طياري المستقبل”

المواطن – الرياض استقبل طيران ناس، الناقل الوطني