صراع القمة يشعل صدام الجولات الأخيرة بدوري جميل

صراع القمة يشعل صدام الجولات الأخيرة بدوري جميل

الساعة 10:03 مساءً
- ‎فيالرياضة
900
0
طباعة
دوري-عبداللطيف-جميل

  ......       

يستمر الصراع بين فريقَي “النصر” المتصدر ووصيفه “الأهلي”، بفارق نقطتين على صدارة الدوري السعودي لكرة القدم؛ إذ يواجه الأول مع “الفيصلي”، والثاني مع “الفتح” بعد غد الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
ويسعى المتصدر لاستثمار الروح المعنوية المرتفعة بعد الفوز الذي حققه على فريق بونيودكور “الأوزبكي” الأربعاء الماضي، خارج أرضه بهدف نظيف، بدوري أبطال آسيا، حيث تتجدد آماله للصعود للدور التالي للبطولة في اقتناص نقاط المباراة.
بينما يدخل “الفيصلي” المباراة بحثًا عن تحقيق نتيجة إيجابية تساعده في تحسين مركزه في سلم الترتيب، خاصة وأنه يُعتبر الحصان الأسود في الدوري هذا الموسم.
ويتطلع فريق “الأهلي” في تخطي عقبة ضيفه فريق “الفتح” في اللقاء الذي سيقام بمدينة الملك عبدالله الرياضية “بجدة”، في مباراة مهمة لصاحب الأرض الذي سيرمي بكل أوراقه لحصد العلامة الكاملة التي ستبقيه في دائرة الصراع على اللقب، خصوصًا وأن أي تعثر قد يبعده عن المنافسة، لاسيما في حال فوز “النصر” على “الفيصلي”.
ويدخل فريق “الرائد” اختبارًا صعبًا عندما يستقبل فريق “الهلال” بفارق سبع نقاط عن الوصيف، في اللقاء الذي سيقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “ببريدة”، في مباراة مهمة لصاحب الأرض، والجمهور الذي ما زال مهددًا بالهبوط ما لم تتحسن نتائجه في الجولات المتبقية.
ويمر “الهلال” بأفضل حالاته الفنية والمعنوية؛ فيسعى إلى الفوز للمحافظة على مركزه، وربما التقدم لمركز الوصافة في حالة تعثر “الأهلي” في المراحل المقبلة.
ويسعى فريق “الشباب” جاهدًا لمصالحة جماهيره وتصحيح أوضاعة عندما يستقبل فريق “العروبة”، في مباراة مهمة “للعروبة” المهدد بالهبوط؛ فالشباب استقر في المركز الخامس وفقد فرصة المنافسة على البطولة، ويطمح في تلميع صورته بعد النتائج السيئة التي أبعدته عن المنافسة محليًّا وقاريًّا.
ويأمل “العروبة” في استثمار ظروف منافسه والعودة بالنقاط الثلاث التي ستُبقي آماله قائمة في البقاء ضمن دوري الأضواء، خصوصًا وأن التعادل أو الخسارة ستضع إحدى قدميه في الدرجة الأولى.


قد يعجبك ايضاً

هنا .. ترتيب دوري جميل بعد اليوم الأول للجولة الـ 12

المواطن ــ أبوبكر حامد أقيمت أمس مباراتين في