طالبات رنية المنتسبات بجامعة الملك فيصل يناشدن بإيجاد مراكز اختبارات

طالبات رنية المنتسبات بجامعة الملك فيصل يناشدن بإيجاد مراكز اختبارات

الساعة 1:10 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3410
7
طباعة
جامعة-الملك-فيصل

  ......       

ناشدت طالبات محافظة رنية، المنتسبات بجامعة الملك فيصل، بإيجاد حل عاجل لهن قبل الاختبارات، حيث يعانين من بُعد المسافة ببيشة، في ظل مرابطة أزواجهن على حدود المملكة.
المواطن“، نقلت رسالة من الطالبات ذكرن فيها، أنهن طرقن جميع الطرق لإيجاد حل لهن ولكن لا أحد يستجيب، حيث تم التواصل عن طريق الاتصال الهاتفي وأيقونة الاقتراحات وصندوق الشكاوى بالجامعة، وكانت مطالبتهن بإيجاد مركز للاختبارات قريب لهن في الأماكن النائية، حيث يسافرن لمسافات طويلة.
ووفق الرسالة، قالت إحدى الطالبات:”إنني أسكن في رنية، وأقرب مركز اختبار لي في بيشة ويبعد ما يقارب ١٥٠ كيلومتراً وأذهب مع سائق، وكذلك وقت الاختبارات أصبح الوقت متأخراً في الفترة الأولى، حيث يبدأ 4:15 وينتهي ٦:١٥ والفترة الثانية تبدأ من ٧:١٥ إلى ٩:١٥؛ لذا نريد منهم التعاون معنا وفتح مركز قريبة وتعديل وتقديم موعد الوقت لنا”.
وأضافت: “نحن متزوجات ولدينا أطفال وعندنا مسؤوليات أخرى نظراً لوضع أزواجنا مع “عاصفة الحزم”، وصعوبة بقاء أطفالنا وحدهم لوقت متأخر، ونأمل أن تلقى رسالتنا هذه تفاعلاً من مدير جامعة الملك فيصل، وإيجاد مركز اختبارات برنية، خاصة في ظل الظروف الحالية التي يعيشها العديد من الطالبات المنتسبات من غياب أزواجهن للدفاع عن حدود الوطن”.


قد يعجبك ايضاً

طالبات جازان يحصدن ميداليتين ذهبيتين وأخرى برونزية بمشروع المهارات الأدبية

المواطن – خالد الأحمد – جازان حققت طالبات