طلاب مدارس الحد الجنوبي يواصلون اداء الاختبارات

طلاب مدارس الحد الجنوبي يواصلون اداء الاختبارات

الساعة 5:02 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
3090
0
طباعة
طلاب-جازان

  ......       

يواصل طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية بمدارس الشريط الحدودي بمنطقة جازان, أداء الاختبارات النهائية, وذلك بمدارس البنين والبنات التابعة لمكاتب التعليم في محافظات صامطة والعارضة والحرّث بتعليم جازان, وكذلك المدارس التابعة لمكتبي التعليم في محافظتي الداير بني مالك وفيفاء التابعة لإدارة تعليم صبيا, وفق الآلية التي أقرتها وزارة التعليم لمدارس الشريط الحدودي .
ورصد مراسل وكالة الأنباء السعودية في جولة على عدد من مدارس الشريط الحدودي اليوم, أجواءً تربوية متميزة وفرتها مكاتب التعليم من خلال المدارس التي تشهد الاختبارات النهائية, وسط متابعة إدارية وإشرافية من قبل مسؤولي التعليم الإدارة العامة لتعليم بجازان, وإدارة التعليم بمحافظة صبيا .
وتابع مراسل ” واس ” توافد طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية على عدد من مدارس الشريط الحدودي لأداء اختبارات اليوم الرابع, وسط أجواء من الأمن والأمان المعتاد بفضل من الله تعالى, فيما علت همّة الطلاب لاجتياز مرحلة الاختبارات الاستثنائية, متطلعين لمرحلة جديدة عقب نجاحهم بإذن الله تعالى .
وأعرب الطلاب عن تقديرهم لوزارة التعليم ممثلة بإدارتي التعليم بجازان ومحافظة صبيا, لتقديم الاختبارات ومراعاة ظروف المرحلة, مؤكدين استعدادهم التام للمشاركة في كافة الأعمال التطوعية مع الجهات المختصة في مختلف المجالات الاجتماعية, حيث بذل المعلمون جهوداً متميزة لتوفير كافة الأسباب التي تساعد الطلاب على أداء الاختبارات بكل يسر وسهولة .
وأوضح مدير مدرسة الدغارير المتوسطة علي دغريري, أن الاختبارات النهائية للطلاب تسيير وفق الخطط التي تم وضعها عقب تهيئة كافة الأعمال لبدء الاختبارات مطلع الأسبوع الحالي, مضيفاً أن كافة المسؤولين سواء من إدارة التعليم أو مكاتب التعليم أو المعلمين, قد بذلوا جهوداً متميزة لنجاح الاختبارات للطلاب المدارس في الشريط الحدودي .
وأكد دغريري أن “عاصفة الحزم” جاءت في وقت حاسم لتلبي طلب الأشقاء في اليمن, وتسهم بإذن الله تعالى في دحر الميلشيات الحوثية التي بغت وأفسدت وتجاوزت الحد في الاعتداء على أهل اليمن .
من جانبه أثنى وكيل المدرسة الثانوية منصور بن علي ضامري, على قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -, ببدء عملية “عاصفة الحزم” لنصرة الأشقاء في اليمن, مشدداً على دور رجال الأمن من مختلف القطاعات الأمنية والعسكرية في حفظ حدود الوطن الغالي .
بدورهم أعرب المعلمون بمدارس الشريط الحدودي بإدارتي التعليم بجازان وصبيا, عن اعتزازهم وتقديرهم للدور البطولي لرجال الأمن البواسل في الدفاع عن وطننا الغالي, مشددين على أن كافة أبناء الوطن, يحملون ذات الحب والاستعداد للتضحية بأرواحهم فداءً لوطننا الغالي .

طلاب-جازان1


قد يعجبك ايضاً

“نقاء” و”أرامكو” تكافحان التدخين في مدارس الرياض

المواطن – الرياض تنظم جمعية مكافحة التدخين (نقاء)