طيران ناس يختتم مشاركته في “خطوة قبل التوظيف” بالمنطقة الوسطى

طيران ناس يختتم مشاركته في “خطوة قبل التوظيف” بالمنطقة الوسطى

الساعة 2:07 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1230
0
طباعة
طيران-ناس

  ......       

اختتم طيران ناس، الناقل الجوي الرسمي لمعرض التوظيف النسائي “خطوة قبل التوظيف” بالرياض، مشاركته بالمعرض للمرة الثانية على التوالي وقد حظي بتكريم من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر، أمير منطقة الرياض الذي افتتح المعرض وقام بزيارة لجناح طيران ناس، حيث عبر خلال الزيارة عن فخره بما يقدمه طيران ناس من إسهامات في مختلف المجالات.

وقام طيران ناس خلال فعاليات المعرض بتكريم المتحدثين الذين قدموا رؤى متكاملة وآراء قيمة عن المبادرات الرامية إلى سعودة الوظائف والسبل الكفيلة بإتاحة الفرصة للكوادر الوطنية لخدمة هذا البلد المعطاء. وتضمنت مشاركة الناقل الوطني السعودي كذلك إجراء سحب يومي على تذكرة على درجة رجال الأعمال.

وشارك طيران ناس أيضاً بتقديم ورشتي عمل خلال فعاليات معرض “خطوة قبل التوظيف”، حيث قامت منى كردي، مشرفة الإستوديو بطيران ناس بتقديم عرض بعنوان “كيف توازن حياتك العملية مع الحفاظ على موهبتك”، وقامت أيضاً عالية المسلط، مديرة التسويق الرقمي، بتقديم عرض آخر بعنوان “أهمية LinkedIn في الحصول على فرص عمل”. وقد حظيت كلتا الورشتين بإقبال وإعجاب كبير من قبل الحضور، وسوف يتم تقديم نفس ورش العمل في بقية المدن التي سوف تستضيف المعرض وهي الدمام وجدة.

ومن جهته، عبر يزيد بن فهد الرشيد، مدير عام التسويق والاتصالات بناس القابضة عن سعادته بالنجاح الذي حققته مشاركة طيران ناس في المعرض، حيث قال، “نعتز كثيراً بمشاركتنا في هذا المعرض البالغ الأهمية للمرة الثانية، وقد سعدنا كثيراً بالإقبال الذي حظي به جناح طيران ناس من الباحثات عن الوظائف. وسنسعى بشكل مستمر لإتاحة المزيد من فرص العمل لهن، ومساعدتهن من خلال المبادرات المختلفة التي يطلقها طيران ناس أو من خلال مشاركتنا في المبادرات التي تطلقها الجهات الأخرى، من أجل تمكين السعوديات من الإسهام في بناء بلادنا.” وقد نفذ طيران ناس أخيراً برامج متنوعة في مجال تدريب وتطوير الكوادر السعودية، وذلك في مختلف المجالات الإدارية والفنية بما يسهم في تطوير صناعة الطيران، حيث بلغت نسبة السعودة بكافة الإدارات والمناصب القيادية 60 بالمائة.

وكان طيران ناس قد وقع عقداً مع شركة جلوورك في الرياض لدعم معرض “خطوة قبل التوظيف” الذي يقام في العام الحالي في ثلاث مدن، حيث أقيم في مدينة الرياض خلال الفترة 1 – 3 أبريل، ثم سينطلق إلى الدمام خلال الفترة 12 – 13 أبريل، ومنها إلى جدة خلال الفترة 28-29 أبريل.


قد يعجبك ايضاً

تأهب في فرنسا بسبب “الربو”

مع وجود المزيد والمزيد من الأطفال المصابين بالربو،