طيران ناس يقوم بترقية ناجحة لنظام الحجوزات

طيران ناس يقوم بترقية ناجحة لنظام الحجوزات

الساعة 2:35 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1985
0
طباعة
شعار طيران ناس

  ......       

قام طيران ناس، الناقل الوطني السعودي ، بعمل ترقية ناجحة لنظام الحجوزات الخاص به “نافيتاير نيو سكايز” والذي يهدف لتقديم ميزات جديدة تسهم في تحسين نظام الحجز بالشركة ونظم الدعم الأخرى ذات الصلة ، وذلك من دون أي تأثير أو إرباك لعمليات المطار أو على حجوزات ضيوف طيران ناس.
وقال المهندس عبد الله بن غانم الغانم، رئيس تقنية المعلومات في ناس القابضة: “تتميز النسخة الجديدة لنظام حجوزات طيران ناس بمرونة أكبر للتكامل مع أنظمة المطارات ووكالات السفر، وسوف يسهم ذلك أيضاً بتسهيل اتفاقيات الرمز المشترك مع شركات الطيران الأخرى. وسوف يسهل التحديث الجديد إمكانية إضافة خدمات جديدة لضيوفنا الكرام بشكل يفوق تطلعاتهم ويلبي احتياجاتهم”.
من جانبه، علق يزيد بن فهد الرشيد، مدير عام التسويق والاتصالات في ناس القابضة، قائلاً: ” تم إنجاز عملية الترقية بالكامل في فترة زمنية قياسية ، وتم إنجاز هذا المشروع بشكل كامل بواسطة كفاءات سعودية شابة من منسوبي طيران ناس بقيادة إدارة تقنية المعلومات، بدون الاستعانة بأي شركات أو موارد خارجية ، ويمثل ذلك مصدر اعتزاز لنا حيث يدل هذا النجاح على الكفاءة المهنية العالية التي يتمتع بها فريق العمل لدى طيران ناس”.
وتأتي ترقية نظام الحجز “نيو سكايز” الجديد في إطار استراتيجية طيران ناس للتطوير المستمر لعملياتها التشغيلية وتطبيق أعلى المعايير لمستوى الخدمات التي يقدمها الناقل الوطني لعملائه.

موقع طيران ناس


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. الإطاحة بوافد يبيع عملات أجنبية بالسوق السوداء‎

المواطن – ماجد الفريدي – القصيم أطاحت إدارة التحريات