#طيران_ناس تعتذر عن توقف الرحلات وتعد بالتعويض

#طيران_ناس تعتذر عن توقف الرحلات وتعد بالتعويض

الساعة 12:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
1305
0
طباعة
شعار-طيران-ناس

  ......       

قدمت شركةُ طيران “ناس” اعتذاراً لعملائها عن توقف رحلاتها خلال فترة العواصف الرملية التي استمرت من يوم الأربعاء وحتى الخميس وأثَّرت على مناطق واسعة من السعودية ومنطقة الخليج وعبَّرت عن أسفها العميق لهذه الظروف غير المتوقعة.
وأوضحت طيران “ناس”، في بيان أصدرته اليوم أن العواصف الرملية أدت إلى إلغاء قرابة 70 رحلة وتحويل 40 رحلة مع توقف كامل في العمليات التشغيلية حسب ما تقتضيه إجراءات الأمن والسلامة الجوية، حيث أدت هذه الظروف إلى هبوط بعض الطائرات في مطارات أخرى دون إكمال رحلاتها إلى الوجهات المقصودة.
وأضاف البيان أنه قد نتج عن ذلك أيضاً تأجيلُ رحلات وإعادة جدولتها بشكل كامل. وعمل جميعُ فريق العمل بطيران “ناس” بشكل متواصل ليلاً ونهاراً لإعادة التشغيل إلى وضعه الطبيعي، بالإضافة إلى تشكيل فريق لإدارة الأزمات من مختلف الإدارات للتواجد في المطارات والتواصل مع جميع ضيوفه والإجابة عن استفساراتهم.
وأكدت طيران “ناس” أن هذه الظروف خارجة عن إرادة الشركة، وأبلغت عملاءها أنها تقوم حالياً بتشغيل رحلات إضافية بشكل متواصل عبر استخدام جميع الموارد المتاحة من طائرات وملّاحين، ليتم التعويض عن أي إرباك في خطط السفر نتيجة تلك الظروف الجوية.
وقالت الشركة إنه يحق لعملائها الذين كانوا على متن الرحلات الملغاة والمؤجلة بتعديل حجوزاتهم وتعويضهم بدون تحمل أي رسوم، كما يمكنهم الاستفادة من تذاكرهم في رحلات أخرى في المستقبل، ودعت طيران “ناس” عملاءها للتواصل عبر مركز الاتصال (920001234) لمزيد من الاستفسارات أو لإبداء أي ملاحظات.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. أمير عسير يحتفي بـ”آل الحسن” المتنازل عن قاتل ابنه

المواطن – سعيد آل هطلاء – عسير استقبل