عسكريون مرابطون لـ”الدخيل”: مستقبل أبنائنا في نجران بذمتكم

عسكريون مرابطون لـ”الدخيل”: مستقبل أبنائنا في نجران بذمتكم

الساعة 11:36 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
2390
5
طباعة
عزام الدخيل

  ......       

ناشد عدد من منسوبي الأمن العام والقوات العسكرية في منطقة نجران وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل التدخل لإنقاذ مستقبل أطفالهم، وخصوصًا الذين يدرسون في الصفوف الأولية الذين لم يعودوا يذهبون إلى مدارسهم بسبب عدم وجود من يوصلهم لها ويأخذهم منها بعد نهاية اليوم الدراسي.
ورفع عبده جابر وأحمد عسيري ومحمد سعيد الشهراني وآخرون شكواهم عبر “المواطن” إلى الوزير “الدخيل”، مؤملين تدخله العاجل واتخاذ قرار عاجل بشأن إنهاء الدراسة في المدارس الابتدائية في نجران على وجه الخصوص؛ مراعاة للظروف الحالية.
وقال عبده جابر لـ”المواطن“: أعاني أنا وجميع الزملاء والأصدقاء الذين لبّيْنا نداء الواجب بكل فخر واعتزاز من الانقطاع القسري عن الدراسة لأبنائنا وبناتنا، خصوصًا في المراحل الابتدائية؛ بسبب عدم وجود من يوصلهم لمدارسهم أو يأخذهم منها، فمثلًا أنا لديَّ طفل في الصف الأول الابتدائي ورغم تفوقه الدراسي- ولله الحمد- إلا أنه منذ بدأت المرابطة الكاملة لي في مقر عملي بأمن المطار في نجران، لم يعُد يذهب للمدرسة، بل بدأ يرفض مرافقة أحد سواي، مما أثّر على نفسياته جدًّا، فذهبت إلى المدرسة وحاولت أن أجد أي حل، وكذلك ذهب بعض الزملاء لمدير التعليم بنجران؛ فلم يوجدوا لنا أي حل. وقالوا لنا: لا حل لكم إلا لدى الوزارة.
وأضاف: نحن نتشرف بخدمة وطننا والدفاع عنه في كل الأوقات، ونأمل من مسؤولي التعليم مساعدتنا في هذه المهمة الوطنية العظيمة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين