عقب الحزم جاء الأمل.. والنصر بالله اكتمل

عقب الحزم جاء الأمل.. والنصر بالله اكتمل

الساعة 10:10 صباحًا
- ‎فيعاصفة الحزم
1100
0
طباعة
الملك-سلمان

  ......       

بعد قرابة 4 أسابيع على انطلاقها، أعلنت «عاصفة الحزم» توقيت انتهائها وسط شعور الفخر والنصر بين المواطنين وذلك لتحقيق أهداف الحرب في مدة وجيزة ساد خلالها الأمن على الوطن، وذلك بتوفيق الله ثم بصرامة القيادة في عملها السياسي والوقوف بحزم أمام أي أجندة تريد أن تعبث بأمن المنطقة.
وأفاد “حمد البكر” بالقول: السعودية رغم النصر تُعلن انتهاء عمليات “عاصفة الحزم” من دون أي ضجيج إعلامي أو مزايدة خطابية أو تشفي، وذلك منتهى الرقي.
وبين المغرد “أحمد” قائلاً: عاصفة الحزم بدأت وانتهت وأنت كمواطن لم تشعر بوجود حرب إلا من خلال وسائل اﻹعلام.. إنها نعمة وسياسة حكيمة.
وكتب “فضل البوعينين” عقب الحزم جا الأمل..
الجار يهنا بعطانا
والسيف للي غدر
النصر بالله اكتمل
الحمد للي حمانا
واللي وهبنا النصر
وعبَّر “عبدالمحسن المقرن” عن رأيه بقوله: “انتهت العاصفة وبقي الحزم واللزم والظفرات ينعم به مواطنو الخليج واليمن وقادتهم المخلصون”.
وقال “خالد العمار” : “أفتخر بوطني وقادته تفاجئهم بإعلان الحرب، وتجعلهم يصرخون في إيران وبيروت وصنعاء، وتوقفها وأنت في قمة انتصارك وتأييد العالم لك!”.
ووجد “خالد السليمان” أن الآلاف من جنودنا في الجو والبر والبحر وضعوا أرواحهم على أكفهم في هذه الحرب.. كل واحد منهم يستحق منا أعلى أوسمة الوفاء والتقدير والعرفان!
وغرد “حمزة الفرائضي” بقوله: “عاصفة الحزم بدأت وانتهت ونحن في بيوتنا آمنون، اللهم أدم علينا نعمة الأمن والأمان ولا تغير علينا إلا للأفضل”.
وأشار “صلاح الغيدان” قائلاً: “جميلٌ أن ينتهي الحزم بأمل، أمل الصادقين، يقابله غدر المتمردين، واليمن وشعب اليمن في نفوسنا شيءٌ كبير”.


قد يعجبك ايضاً

الصحف الإماراتية تحتفي بالملك سلمان ملك الحزم والعزم

المواطن – واس اهتمت الصحف الإماراتية الصادرة اليوم