غداً.. #الهلال يلتقي #الاتحاد في الجولة الـ23 من الدوري

غداً.. #الهلال يلتقي #الاتحاد في الجولة الـ23 من الدوري

الساعة 9:53 مساءً
- ‎فيالرياضة
2760
0
طباعة
استاد الملك فهد الدولي

  ......       

يلتقي فريقا الهلال والاتحاد غداً على استاد الملك فهد الدولي بالرياض في قمة الجولة الـ 23 من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
ويلعب غداً أيضاً فريق النصر حامل اللقب مع هجر، والتعاون مع الشباب، وبعد غد السبت الفيصلي مع الأهلي، والخليج مع الرائد، ونجران مع الفتح، والعروبة والشعلة.
ويتطلع الهلال بقيادة مدربه اليوناني جورجيوس إلى مواصلة الانتصارات المتتالية للبقاء في صلب المنافسة على اللقب أو ضمان التأهل المباشر لدوري أبطال آسيا في الموسم المقبل على الأقل، أما الاتحاد الذي فقد فرصة المنافسة على اللقب رغم المستويات الجيدة التي يقدمها فيأمل في العودة بالنقاط الثلاث كونها ستعيده مجدداً للمركز الثالث وبفارق نقطة عن مضيفه.
ويدخل الهلال المباراة وهو في المركز الثالث برصيد 47 نقطة، فيما يدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 45 نقطة.
وفي المواجهة الثانية يطمح النصر إلى إضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده ليحكم قبضته على الصدارة عندما يستقبل هجر على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض في مباراة مهمة لكلا الفريقين رغم تباين الطموحات بينهما، ويملك النصر 54 نقطة بالمركز الأول، مقابل 22 نقطة لهجر التاسع.
ويدخل النصر المباراة بشعار الفوز فقط للبقاء في الصدارة لا سيما وأن أي تعثر سيفتح المجال أمام الأهلي للاستعادة الصدارة في حال فوزه على الفيصلي في المجمعة، فيما يطمح هجر الذي تراجعت نتائجه في الآونة الأخيرة في الخروج بنتيجة إيجابية سواء الفوز أو التعادل للابتعاد عن منطقة الهبوط.
فيما يبحث الأهلي الثاني برصيد 52 نقطة إلى تعويض خسارته أمام القادسية في كأس خادم الحرمين الشريفين، عندما يحل ضيفاً على الفيصلي بعد غد بالمجمعة، حيث يأمل بتعثر النصر لاستعادة المركز الأول.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية