فتاة كورنيش جدة تستعد لمغادرة المستشفى غداً

فتاة كورنيش جدة تستعد لمغادرة المستشفى غداً

الساعة 8:47 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
5980
0
طباعة
جدة1

  ......       

يُنتظر أن تغادر فتاة الكورنيش -التي تعرَّضت لطعن من شخص مجهول- صباح الغد مستشفى الملك فهد، بعد أن بقيت طوال الأسابيع الماضية تتلقى العلاج، وذلك إثر تحسن حالتها الصحية، حيث أُجريت لها عمليتان جراحيتان، ما استوجب وضعها تحت الملاحظة في قسم العناية المركزية طوال الأيام الماضية.
وكشفت مصادر خاصة لـ”المواطن” أن الطاقم الطبي المعالج للفتاة منح ذوي الفتاة إمكانية خروجها من المستشفى غداً ومتابعة حالتها حتى 6 أشهر، والكشف عن مدى استجابة الحالة وعودة الفتاة إلى حياتها الطبيعة.
وأشارت المصادر إلى أن ذوي الفتاة يعتزمون توكيل محامٍ للترافع في القضية ضد طاعن ابنتهم؛ لاستكمال إجراءات التحقيق حتى صدور الحكم القضائي عليه.
وأفادت المصادر أنه تمت إحالة أوراق الجاني كافة لهيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال مجريات القضية.
يشار إلى أن “المواطن” انفردت في وقت سابق بنشر كافة تفاصيل الحادثة ومكانها، وتناقلت المواقع الإلكترونية والإخبارية خبر “المواطن” في حينه.
كما علقت شرطة منطقة مكة المكرمة على الحادثة على لسان الناطق الإعلامي في شرطة منطقة مكة المكرمة المقدم دكتور عاطي بن عطية القرشي تلقى مركز السلامة بشرطة محافظة جدة بلاغاً من غرفة العمليات عن تعرض فتاة عمرها 20 عاماً للطعن بآلة حادة من قبل شخص مجهول هرب من الموقع، وفور تلقي البلاغ انتقل المختصون لموقع الحادثة، وتبين إصابة الفتاة بطعنات متفرقة، نقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وأضاف: “تم جمع المعلومات والاستماع لشهادة المتواجدين في الموقع وعلى الفور تم تكثيف البحث عن المتهم للقبض عليه ما اضطره لتسليم نفسه للجهات الأمنية، حيث لوحظ عليه آثار دماء وبحوزته المشرط الذي استخدمه في طعن المجني عليها، وقد تم استكمال ملف القضية وإحالته لهيئة التحقيق والادعاء العام.


قد يعجبك ايضاً

متحدث الأرصاد يكشف كمية الأمطار التي هطلت على #جدة

المواطن _ وليد الفهمي _ جدة كشف المتحدث