فيديو صادم ..  شاب يصفع امرأة في سوق بجدة !

 فيديو صادم ..  شاب يصفع امرأة في سوق بجدة !

الساعة 1:41 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار
2880
4
طباعة
ضرب- سعودية

  ......       

تداول متابعون مقطعا مصورا اشاب يصفع سيدة منتقبة في جدة، ويسقطها أرضا، في سوق المحمل بحي البلد.

الفيديو أثار حالة من الغضب بين  رواد مواقع التواصل، الذين استنكروا عدم تدخل الرجال الذين ظهروا في المقطع للدفاع عن السيدة، متسائلين ما إن كانت نخوتهم قد تبخرت ليكتفوا بالمشاهدة والتصوير.

الفيديو يظهر شاب خلال صفعه لسيدة منتقبة بقوة، ما أدى لسقوطها أرضا، في مشهد مهين، لحظات وتظهر السيدة وهي تسير خلفه وتتوعده بأن يدفع ثمن فعلته الدنيئة، دون أن يجرؤ أحد على المساس بالشاب.

ودشن مغردون هاشتاق #شاب_يصفع_سيدة_منتقبة_بجدة ، حيث طالبوا السلطات بسرعة القبض على الشاب المعتدي.

وكتب” ياسر الشمراني”: تعدى عليها بالضرب و شهود عيان قالوا أن الحادثة في سوق المحمل بجدة أتمنى سماع خبر القبض عليه قريباً”. وقال”أحمد سالم”:المقطع يفرث الكبد، ما قهرتني الصفعة قدر قهري على الذكور المتواجدين لحظتها. نخوة أقلها، الكلب أوفى منكم لصاحبه”.

أما” ناصر بن حسين” فأكد أن حق السيدة لن يضيع، مضيفا”لا يُضرب النساء في عهد سلمان ومحمد بن نايف ومحمد بن سلمان، وسترون غداً”. وكتب الناقد الرياضي “عبد العزيز المريسل” مخاطبا وزير الدفاع :الأمير محمد بن سلمان هذه المرأة في ذمتك وأعرف تماماً أنك لن تسكت لأنك الشبل من ذاك الأسد”.

وعلق” بابا سكر”: من يستحق الصفع من وقف يتفرج عليه وهو يضرب أمرأه لاحول ولاقوه أقل الأيمان تسليمه لرجال الأمن ..يا حيف على الرجولة”. كذلك قال” محمد اللويحق”:كميّة ذكور في المقطع فقدوا رجولتهم”.

“عبد الرحيم الدحيم” عبر عن وقع المشهد عليه قائلا:” لست من هواة المقاطع ولست متصيداً في الماء العكر ولست ممن يدعون للفتنة ولكني أشهد بالله أنه مقطع مؤلم ويدعو للعار”.

 


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. تشريف خادم الحرمين حفل البحرين الكبير في قصر الصخير