فيصل بن مشعل: أنام قرير العين مطمئناً وراضياً عن واقع التعليم في القصيم

فيصل بن مشعل: أنام قرير العين مطمئناً وراضياً عن واقع التعليم في القصيم

الساعة 7:12 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم
815
0
طباعة
أمير-القصيم-

  ......       

دشن الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، صباح اليوم الخميس، أكثرَ من 75 مشروعاً تعليمياً، بتكلفة 700 مليون ريال في عدد من المواقع التعليمية بمدينة بريدة والمكاتب التابعة للإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة.
وأكد أن الطلاب والطالبات هم الرهان الأول على أمن وتقدم الوطن، وأن تعليم المنطقة حقق الكثير من المكتسبات الوطنية النبيلة التي كشفت عملاً ممنهجاً وجهداً مضاعفاً من قبل مسؤولي ومسؤولات التعليم.
وقال أستطيع أن أقول لكم بثقة كبيرة إنني أنام قرير العين مطمئناً وراضياً عن واقع التعليم في المنطقة بقيادة مدير تعليم القصيم عبدالله الركيان وزملائه كافة الذين جسدوا أمامي صروحاً تعليمية وطنية ومبادراتٍ يفخر بها كل مواطن.
وتابع قائلاً: “فخر واعتزاز خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، بكل ما هو ناجح ومميز من مخرجات عقول وإبداعات أبناء وبنات الوطن.
وأردف أمير القصيم بالقول:” المشاريع التعليمية في المنطقة هي تأكيدُ واضح وبين على عناية واهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين لأبنائنا وبناتنا من الطلاب والطالبات، مفيداً أن هي جهود يستحقها كل أبناء الوطن، لافتاً إلى أن الوطن بعد كل تلك الجهود المبذولة لا يستحق من الجميع، إلا التضحية ومضاعفة جهود التنمية والعطاء.
كما أعلن مبادرته بإعلان “يوم التعليم السنوي” الذي يأتي متابعة واحتفاءً بكل منجزات ومخرجات التعليم.


قد يعجبك ايضاً

رسميًّا.. أحمد حجازي يغيب عن الأهلي أمام إنبي بـ #الدوري_المصري

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن الأهلي المصري غياب