في الخفجي.. حملة لطمس الكتابات العشوائية على مرافق الكورنيش

في الخفجي.. حملة لطمس الكتابات العشوائية على مرافق الكورنيش

الساعة 12:07 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم
2060
0
طباعة
دهان (3)

  ......       

نظم شباب متطوعون بمحافظة الخفجي حملة أطلقوا عليها اسم (الخفجي نبيها كذا)، والتي بدأت بتاريخ 25 جمادى الآخرة بعد موافقة إمارة المنطقة الشرقية، ورعاية كريمة من الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية، وبدعم من محافظ الخفجي محمد الهزاع، الذي شارك الشباب المتطوعين حملتهم في طمس كتابات جدران العشوائية التي طالت المرافق العامة، وانضم إليها أكثر من 30 متطوعًا بمختلف الفئات العمرية، موجهين رسالة من خلال هذه الحملة لكل من يعبث في مرافق الدولة.
وقال محافظ الخفجي محمد الهزاع: “إنه من منطلق اهتمام الحكومة الرشيدة وتوجيهات الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية بالاهتمام بفئة الشباب، وتوجيههم لما فيه مصلحة الوطن والمواطن، ولأنهم عماد المستقبل، لذلك وجب علينا مشاركتهم في الاهتمام بمرافق الدولة التي وُضعت من أجلهم، ويجب أن تكون محافظتنا بهذه الصورة الجملية ونجعلها من أجمل المدن”.
وأضاف: “يجب علينا جميعًا أن نحافظ على مكتسبات الوطن، أما عن مشاركتي في الحملة فبلا شك هي من أجل تعزيز العلاقة بين الشباب والمسؤولين، وحثهم للحفاظ على الخدمات التي تقدم لهم”.
وشكر “الهزاع” جهود الشباب الذين تطوعوا لتنظيم هذه الحملة، متمنيًا أن تستمر مثل هذه الحملات الهادفة؛ لأنها ستؤتي بثمارها في تحقيق الأهداف المرجوة لها؛ وهي التوعية بأهمية المحافظة على المرافق العامة والنظافة، وتعزيز قيم الانتماء للوطن لدى الشباب.
وشهدت الحملة مشاركة عدد من مسؤولي بعض الدوائر الحكومية كالبلدية والتعليم ورئيس المجلس البلدي للمحافظة ووكيل محافظة الخفجي.

دهان (5)

دهان (2)

دهان (1)

دهان (4)


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو.. المملكة والإمارات تستحوذان على سوق الطائرات الخاصة بالمنطقة

المواطن – وكالات  بالرغم من تراجع المؤشرات الاقتصادية