في ختام دور الـ16 ’’الزعيم‘‘ و ’’اسكان الخرج‘‘إلى دور الثمانية

في ختام دور الـ16 ’’الزعيم‘‘ و ’’اسكان الخرج‘‘إلى دور الثمانية

الساعة 8:47 مساءً
- ‎فيالرياضة
2210
0
طباعة
الرومانسيه (3)

  ......       

تغلب فريق ’’الزعيم‘‘ على نظيره فريق ’’الملكي‘‘ بأربعة أهداف مقابل هدفين ،في اللقاء الذي جمعهما على ملعب المملكة بالرياض،في ختام دور الـ16 من دوري الرومانسية لكرة القدم برعاية صحيفة ’’المواطن‘‘.
البداية جاءت من جانب واحد وتفوق بها ’’الزعيم‘‘ من حيث اللعب ونتيجة الاستحواذ على الكرة وانتشار لاعبيه، ولم يشكل فريق ’’الملكي‘‘ أي خطورة على مرمى ’’الزعيم‘‘ في أول عشر دقائق من اللقاء.
وشكل فريق ’’الزعيم‘‘ تهديداً كبيراً على مرمى ’’الملكي‘‘ من خلال تسديداته ومحاولاته الهجومية،وتمكن ’’الزعيم‘‘ من إحراز الهدف الأول عن طريق لاعبه إبراهيم العنزي من خلال تسديده قوية هزت شباك ’’الملكي‘‘،وبعدها أهدر سلطان القحطاني لاعب فريق ’’الملكي‘‘ هدف التعادل من خلال تسديدة قوية خارج المرمى.
وبدأ فريق ’’الملكي‘‘ يعود إلى أجواء المباراة إلا أنه أهدر العديد من الفرصة ،ليغتنمها فريق ’’الزعيم‘‘ ليحرز هدفه الثاني من تسديدة خارج منطقة الجزاء عن طريق لاعبه سالم عايد،لينتهي الشوط الأول بتقدم الزعيم بهدفين نظيف.
ومع بداية الشوط الثاني واصل ’’الزعيم‘‘هجومه الكاسح، وحاول تنويع الأسلوب الهجومي بالتسديدات البعيدة، والاختراق من العمق إلا أن تألق حارس ’’الملكي‘‘ وتنظيم دفاعه عطل هذه المنظومة الهجومية،ونجح فريق ’’الملكي‘‘ أخيرًا في إحراز هدفه الأول من تسديدة مرت بجوار حارس مرمى الزعيم، لم يصمد الملكي كثيرًا حيث واصل هجومه المرتد ولعبة الجماعي الرائع من اجل إحراز التعادل ونجح فعلاً في إحراز هدف التعادل عن طريق حمد الصويلح.
وجاء رد فريق ’’الزعيم‘‘ قوى حيث أعتمد على التكتل الهجومي بالهجمات المرتدة، قبل أن يكسب ركلة جزاء نفذها لاعبه سالم عايد الذي أحرز الهدف الثالث لفريق ’’الزعيم‘‘، وبدأت المعدلات البدنية لفريق ’’الملكي‘‘ في الانخفاض ،ليستغلها ’’الزعيم‘‘ ليعلن هدفه الرابع عن طريق لاعبه خالد هايل حيث سدد كرته داخل منطقة الجزاء ليردها الحارس ليكملها مره آخري لتدخل في شباك مرمى ’’الملكي‘‘،لينتهي اللقاء بفوز ’’الزعيم‘‘ بأربعة أهداف مقابل هدفين.
وأدر اللقاء كل من حكم ساحة مبارك البيشي ،مساعد أول عبدالله الشمري،مساعد ثاني منصور المهيزع ،بالإضافة إلى اختيار إبراهيم العنزي من فريق ’’الزعيم‘‘ كأفضل لاعب في المباراة.
وشهد اللقاء حضور مدرب منتخب الحرس الوطني عبدالعزيز العقيلي.
وفي لقاء آخر تغلب فريق ’’أسكان الخرج‘‘ على نظيرة فريق ’’العميد‘‘ بأربعة أهداف نظيفة ،وذلك في ختام دور الـ16 من دوري الرومانسية لكرة القدم.
والبداية كانت قوية من ’’أسكان الخرج‘‘ الذي هز شباك منافسه المتواضع فريق ’’العميد ‘‘في الدقائق الأربع الأولى عن طريق لاعبه مريح الشهراني اثر تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء،وواصل فريق ’’العميد‘‘ استحواذه على المباراة لكن دون جدوى أو محاولات عديدة على مرمى خصمه ’’أسكان الخرج‘‘ ، وبعدها سدد سلطان الشهراني لاعب فريق ’’أسكان الخرج‘‘ تسديدة قوية لكن حارس مرمي ’’العميد‘‘ كان لها بالمرصاد.
وبدأ ’’اسكان الخرج‘‘ في التحرك للهجوم، ليسدد أكثر من كرة على مرمى ’’العميد‘‘ عبر لاعبيه سلطان الشهراني ،ومريح الشهراني وتمكن الثنائي من دخول منطقة الجزاء ليستغلها سلطان الشهراني في إحراز هدف ثاني،لينتهي الشوط الأول بتقدم ’’أسكان الخرج‘‘ بهدفين نظيف.
ومطلع الشوط الثاني رمى مدرب فريق ’’العميد‘‘ بأوراقه لزيادة الضغط الهجومي وإحداث ثغرة في دفاع فريق ’’أسكان الخرج‘‘، إلا أن لاعبي ’’أسكان الخرج‘‘ كانوا متيقنين لنظيرهم ،وبعدها بدقائق تمكن فريق ’’أسكان الخرج‘‘ من تسجيل هدفه الثالث عن طرق لاعبه منصور الزهراني اثر تمريره عرضية لعبها له محمد عسيري.
وقضى فريق ’’اسكان الخرج‘‘ على أحلام فريق ’’العميد‘‘ حيث سجل لاعبه سلطان الشهراني هدفه الرابع ،و مرت الدقائق الأخيرة ،على هجمات خطيرة لأكن بدون أهداف، لينتهي اللقاء بفوز فريق ’’أسكان الخرج‘‘ بأربعة أهدف نظيفة.

الرومانسيه (1)

الرومانسيه (2)


قد يعجبك ايضاً

وفاة و4 إصابات في حادث تصادم مركبات على طريق حضن

المواطن ـ فيصل الزيادي ـ الطائف لقي شخص