#عاصفة_الحزم تجبر طائرة إغاثية تحدت الحظر على الهبوط بجازان

#عاصفة_الحزم تجبر طائرة إغاثية تحدت الحظر على الهبوط بجازان

الساعة 7:34 مساءً
- ‎فيعاصفة الحزم
1600
0
طباعة
طائرة1

  ......       

أكد المتحدث باسم قوات تحالف عاصفة الحزم المستشار في مكتب وزير الدفاع- العميد ركن أحمد عسيري- أن قوات التحالف أجبرت طائرة إغاثة على الهبوط في جازان بعد تحديها الحظر، مشددًا على ضرورة التقيد بإجراءات إدخال مساعدات الإغاثة والإخلاء.
وبين أن هناك تنسيقًا مباشرًا مع اللجان الشعبية في منطقة زنجبار؛ حيث تم استهداف نقطة تفتيش تابعة للحوثيين في المنطقة.
وأوضح أن حرس الحدود السعودي قبض على متسللين عزل ومهربين، ولا يسمح للحوثيين بالاقتراب من الحدود السعودية للاشتباك، حيث لم يحدث أي اشتباك مباشر مع الحوثيين قرب الحدود السعودية.
وأفاد أنه لن يسمح بتقديم أي دعم للحوثيين جوًّا أو بحرًا، مشيرًا إلى أنه تم تنفيذ غارات جوية على الخطوط الخلفية للحوثيين في صعدة ومحيطها، وهناك عمليات معزولة للميليشيات قرب الحدود السعودية.
وأضاف أن قوات التحالف تستهدف تجمعات الحوثيين بعيدًا عن التجمعات السكانية، والمقاومة الشعبية تحقق مكاسب على الأرض ضد الميليشيات، والعمليات تسير بوتيرة جيدة، والميليشيات في وضع دفاعي.
وأشار “عسيري” إلى أنه تم تنفيذ قرابة 100 طلعة جوية أمس ضد أهداف منتقاة، إضافةً لعمليات في البيضاء لتحسين وضع المقاومة الشعبية على الأرض، وعمليات في تعز بدعم من الألوية المؤيدة للشرعية، واستهداف مواقع تجمعات ومخازن الميليشيات شمال اليمن.


قد يعجبك ايضاً

اكتشاف عقار جديد يقضي على سرطان الكُلى

المواطن – نت كشف الموقع الطبي الأمريكي “Health