لصقور محمد بن نايف: الشعب معكم لا ترحموا أعداء الوطن

لصقور محمد بن نايف: الشعب معكم لا ترحموا أعداء الوطن

الساعة 12:12 صباحًا
- ‎فيتغريدات24
3190
1
طباعة
محمد-بن-نايف

  ......       

كلمات الشكر وحدها لا تفيكم حقكم يا صقور محمد بن نايف؛ فأنتم خط الدفاع الأول، والأعين التي لا تنام، شكرًا ليقظتكم.. واجبكم عظيم وإنجازكم كبير، أنتم فهود الأرض الساهرة على أمن بلاد الحرمين.. حماكم الله يا أبطال التوحيد.
هذه الكلمات ليست سوى غيض من فيض آلاف الرسائل التي بعث بها مغردون لرجال الأمن السعوديين؛ تقديرًا لهم على جهودهم في حفظ أمن الوطن، والتي كان آخرها إحباط مخطط خطير لتنظيم “داعش” الإرهابي كان يستهدف المملكة بعدة سيارات مفخخة، وكذلك القبض على منفذ الاعتداء على دورية للشرطة شرق العاصمة الرياض قبل نحو 16 يومًا، في عملية أسفرت عن استشهاد جنديين.
الرسائل هذه جاءت لدى تفاعل المغردين مع هاشتاق” #شكرًا_للمباحث_السعودية”، حيث كتبت “Faiza ali”: “الله يقويكم يا أبطال.. أنتم منا، ونحن منكم، الشعب معكم لا ترحموا أي عدو لأمن البلد”.
وقال “خالد”: “بيض الله وجوهكم يا حماة الوطن.. لا يكره المباحث إلا شخص خائن.. يريد العبث في البلد. رحم الله نايف، ووفق الله محمد”. وعلق “أبو فائد”: “حماكم الله يا أبطال التوحيد وجنود السنة وحماة الحرمين، نرجو لكم بإذن الله مثل أجور المصلين والحجاج والمعتمرين”.
“نستاهلك” وصف رجال الأمن بـ”أبطال الظل”، وكذلك “العاملين في صمت”، فيما كتب “هلالي صميم”: “ضروري نكون مع بعض، ونتساعد في حفظ الأمن، نعمة الأمن شي عظيم، وأمن السعودية وشعبها مستهدف”.
وقال “عباس الشمري”: “شكرًا للمباحث السعودية على جهودهم الغير مستغربة لحماية بلد الحرمين من المخربين والدواعش والإرهابيين، وقبل كل شي فهو واجب عليهم حفظهم الله”. وكتب “Mahmoud Ahmad”: “خط الدفاع والأعين التي لا تنام.. شكرًا لكم”.
“Abdullah AlEnezi” توجه لرجال الأمن قائلًا: “شكرًا ليقظتكم، شكرًا لكل جهد تقومون به حتى ينام المواطن آمن”. وقال “الحزم أبو العزم”: “‏شكرًا صقور محمد بن نايف”.
وتفاعل “عبدالله الدوسري” قائلًا: “شكرًا للمباحث السعودية، أخلصتم بعملكم فكانت النتيجة بعد فضل الله بلادًا تنعم بالأمن والأمان، رغم أنف الحاقدين والمخربين والجهلة المفسدين”.
وعلقت “وهج”: “كافحتم وعانيتم وتحملتم أسوأ الكلام، وفي المقابل تسهرون وتعملون وتنجزون، فلله دركم من رجال؛ فأنتم خير من يمثل وزيركم، شكرًا للمباحث السعودية”.
“محمد السعدي”، شارك بقوله: “نعم شكرًا لهم، فكم من عملية تستهدف أمننا ومقدرات وطننا أُحبطت بفضل الله ثم جهودهم قبل أن تقع”. وقال “أبو يارا”: “كلمة شكر قليلة بحقهم تحية إجلال وإكبار من القلب لهؤلاء الرجال الأفذاذ”.
وكتب “abdullatif alshathr”: “بقدر فخرنا بأداء صقور الجو السعوديين على الجبهة الخارجية، هناك فهودٌ في الأرض يسهرون على أمن بلاد الحرمين بالداخل”.


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. شعارات عالمية بها رسائل غامضة لا نعرفها !