لوحة #عاصفة_الحزم.. طلاب المملكة واليمن حين يتوحدون ويُبدعون

لوحة #عاصفة_الحزم.. طلاب المملكة واليمن حين يتوحدون ويُبدعون

الساعة 10:33 صباحًا
- ‎فيعاصفة الحزم
2055
0
طباعة
طلاب-مجمع-الملك-عبدالله 3

  ......       

نظّمت ابتدائيةُ مجمع الملك عبدالله بن عبدالعزيز بشرق الرياض برنامج (كلنا حماة الوطن)، تضامناً مع قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – لنصرة الأشقاء في اليمن ودعم الشرعية هناك، وقد تضمن البرنامج رسم لوحة فنية بمشاركة الطلاب اليمنيين الموجودين بالمدرسة لعبارة (عاصفة الحزم).
وأوضح مدير المجمع بدر بن صالح المطيري أن البرنامج يأتي تفاعلاً ومشاركة للمهمة الوطنية ضد الفئة الحوثية الغادرة, وإيماناً منا بدور التعليم المهم في مثل هذه الأحداث، معتبراً ذلك واجباً وطنيًّا وتوعية للطلاب بأهمية التكاتف مع القيادة الرشيدة وأبناء الوطن والوقوف بحزم لصالح الوطن في مثل هذه الظروف ونبذ التطرف وغرس قيم المواطنة الصالحة.
ونوه المطيري إلى الدور البطولي الذي يقوم به جنودنا البواسل في الدفاع عن هذا الوطن الغالي، سائلاً الله تعالى أن يديم الأمن والأمان لهذه البلاد الطاهرة ويحفظ لنا ولاة أمرنا.
من جهته ذكر وكيل المدرسة، فيصل البقمي أن الهدف من البرنامج غرس مفهوم السمع والطاعة لولاة أمرنا وأن أمن الوطن مسؤولية الجميع، مشيراً إلى الدور الكبير للمعلم في تعزيز مفهوم الوطنية والولاء للقيادة في نفوس أبناء الوطن.
كما تحدث رائدُ النشاط فهد التقيثان أنه انطلاقاً من دور المدرسة الهام في تعزيز وغرس الانتماء للوطن لدى طلابها، كانت مبادرتنا وهي عبارة عن لوحة إبداعية جسدها طلابنا تضامنا مع عاصفة الحزم نسأل الله أن يديم أمننا ويحفظ بلادنا من كل سوء.
من جانبه قال طلال الشلوي، أحد معلمي المدرسة: إن مشاركتنا في عاصفة الحزم هي إيضاح حقيقتها وأهدافها، وهي مشاركة وطنية وتفاعل مع رجال قواتنا البواسل في الحد الجنوبي، وبما أن المجمع يضم مجموعة من أبنائنا الطلاب من اليمن الشقيق، أحببنا أن يشاركونا في الحملة ونبين لهم بأننا معهم في السراء والضراء ضد المعتدي الحوثي.

طلاب-مجمع-الملك-عبدالله 1

طلاب-مجمع-الملك-عبدالله 4

طلاب-مجمع-الملك-عبدالله 2
 

 

 


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. الأرصاد تحذر : أجواء المملكة تمر بحالة عدم استقرار

المواطن – الرياض أوضحت الهيئة العامة للأرصاد وحماية